لُعبتي Just Cause 4 و Hitman 2 سوف تستخدمان حماية Denuvo

لُعبتي Just Cause 4 و Hitman 2 سوف تستخدمان حماية Denuvo
لُعبتي Just Cause 4 و Hitman 2 سوف تستخدمان حماية Denuvo

قام كلاً من Square Enix  و Warner Bros بتحديث صفحات متجر ستيم الخاصة بألعاب Just Cause 4 و Hitman 2 ليكشفا أن هاتين اللعبتين المرتقبتين بشدة ستستخدم تقنية Denuvo المضادة للتلاعب لحماية اللعبة من القرصنة  ، وفي الواقع هو أمر غير مفاجئ، على الإطلاق لأن كلا الشركتين كانتا تستخدمان هذه التقنية في كل عناوينهما الأخيرة.

ستكون Just Cause 4 عنوانًا عالميًا مفتوحًا ، في حين ستكون لعبة Hitman 2 تضمن مساحات كبيرة مع جمهور ضخم وأعداد كبيرة من البشر في مكان واحد ، على هذا النحو سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه الألعاب لن تفسد الأمور باستخدام حماية Denuvo والتي من المعروف عنها أنها تسبب مشاكل في أداء واستقرار الألعاب علي أجهزه الحاسب الشخصي .

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن استيديو IO Interactive أزال حماية Denuvo من جزء Hitman السابق بمجرد حصولها على حقوق IP من Square Enix ولكن لسوء الحظ يبدو أن تضمينه في Hitman 2 هو أمر أجبره الناشر الجديد للعبة Warner Bros .



كما نتوقع أن تستخدم Electronic Arts الحماية ايضاً في Battlefield 5 ، في حين أن الصفحة الأصلية لا تحتوي على أي مؤشر على شيء من هذا القبيل فإن EA تستخدم مؤخرا Denuvo في جميع عناوينها تقريبًا.

الجدير بالذكر ان لُعبة Hitman 2 تصدر في 13 نوفمبر بينما تأتي Just Cause 4 في 4 ديسمبر المقبل .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية إنشاء بريد إلكتروني جديد جيميل
التالى AMD تعلن عن بطاقتها الجديدة Radeon RX 590 الافضل للفئة المتوسطة …