أخبار عاجلة
ذوبان جليد القطب الشمالي ليس ذنب البشر وحدهم! -
شرطة دبي تدرب عناصرها على قيادة الدراجات الطائرة -
علماء يكتشفون كواكب دون أنظمة نجمية -
خبير تقني يكشف سبب استنزاف بطارية الهاتف -

منتجات آبل الجديدة ستكلفك قدرًا كبيرًا جدًا من المال إذا إخترت أقصى المواصفات المتوفرة

منتجات آبل الجديدة ستكلفك قدرًا كبيرًا جدًا من المال إذا إخترت أقصى المواصفات المتوفرة
منتجات آبل الجديدة ستكلفك قدرًا كبيرًا جدًا من المال إذا إخترت أقصى المواصفات المتوفرة

MacBook Air 2018

يوم الثلاثاء الماضي، قامت شركة آبل بالكشف عن كل من iPad Pro 2018 و MacBook Air 2018 و Mac Mini 2018. وكما رأيتم معنا على الأرجح، فجميع هذه المنتجات تأتي بأسعار منطقية إلى حد ما على الرغم من أنها شهدت بعض الزيادة بالمقارنة مع أسعار الطرازات السابقة من نفس هذه الأجهزة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الأجهزة مع أقصى مواصفات متوفرة، فيبدو أنه سيتوجب عليك دفع مبالغ كبيرة من المال.

كما أوضح موقع 9to5mac، فقد أصبح طرازات iPad Pro 2018 الجديدة أكثر تكلفة من الطرازات السابقة بنحو 150$ و 200$ على التوالي. وفي حالة إذا قررت الحصول على نسخة 12.9 إنش من iPad Pro 2018 الجديد مع أقصى مواصفات متوفرة، فسوف تحتاج إلى دفع 1899$ مما يعني أنه سيكلفك أكثر من حاسوب محمول، وهذا من دون إحتساب الملحقات Smart Keyboard Folio و Apple Pencil.

أما بالنسبة لـ MacBook Air 2018، فمن الممكن الحصول هذا الحاسوب مع أقصى مواصفات متوفرة والتي تشمل 16GB من الذاكرة العشوائية و 1.5 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD مقابل 2600 دولار أمريكي، مما يعني أنك ستدفع ضعف سعر النسخة الأساسية من هذا الجهاز.



وأخيرًا وليس آخرًا، الحاسوب Mac Mini 2018 الجديد والذي تكلف النسخة الأساسية منه نحو 800$، من الممكن الحصول عليه مع أقصى مواصفات متوفرة والتي تشمل الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 السداسي النوى و64GB من الذاكرة العشوائية و2 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD مقابل 4200$. منتجات آبل لم تكن رخيصة أبدًا، وهذه الأجهزة الجديدة تثبت ذلك بالتأكيد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألعاب بلايستيشن المجانية (نوفمبر 2018)
التالى هاتف Mate 20 Pro يتخطى توقعات هواوي في طلبات الحجز المسبق