أخبار عاجلة
ذوبان جليد القطب الشمالي ليس ذنب البشر وحدهم! -
شرطة دبي تدرب عناصرها على قيادة الدراجات الطائرة -
علماء يكتشفون كواكب دون أنظمة نجمية -
خبير تقني يكشف سبب استنزاف بطارية الهاتف -

إليكم جميع خرائط لُعبة Battlefield V الثمانية والتي ستكون متوفرةً عند الإطلاق

إليكم جميع خرائط لُعبة Battlefield V الثمانية والتي ستكون متوفرةً عند الإطلاق
إليكم جميع خرائط لُعبة Battlefield V الثمانية والتي ستكون متوفرةً عند الإطلاق

كما نعلم ، ستحتوي لعُبة Battlefield V على ثمانية خرائط متعددة اللاعبين عند إطلاقها في 20 نوفمبر المقبل ولقد رأينا قدراً لا بأس به من خريطتي Narvik و Rotterdam بعد بضع معاينات مطولة وكذلك من خلال تجربتنا للبيتا في سبتمبر الماضي ، ولكن إصدرت DICE مقطعًا دعائيًا جديدًا اليوم يعطينا نظرة عن قرب على الخرائط الست المتبقية.

كما يشرح بيان صحفي من EA ، يأخذنا المقطع في جولة “من مرتفعات النرويج الثلجية ، وحرارة الصحراء في شمال أفريقيا إلى الخرائط الحضرية الضيقة لروتردام التي مزقتها الحروب والريف الفرنسي الدرامي حيث المناوشات في وقت مبكر من تم خوض الحرب “.

لقد رأينا ومضات من هذه المواقع في العروض السابقة ، ولكن هذه هي أكثر العروض تفصيلاً حتى الآن في ساحات Battlefield V الكبرى ، هذه الخرائط هي Aerodrome و Hamada  في شمال أفريقيا وArras و Twisted Steel وهم معركتين في ريف فرنسا وخريطة Fjell 652 الخريطة النرويجية الثانية وتقع في الجبال المطلة على نارفيك و Devastation المعركة الثانية في روتردام  ، نضيف إليهم بالطبع خرطتين والذي تعرفنا عليهم مسبقاً Narvik و Rotterdam ليصبح عدد خرائط الإطلاق ثمانٍ خرائط .

شاهد عرض إطلاق الخرائط :

علاوة علي ذلك ، سيتم إضافة خريطة التاسعة Panzerstorm ، بعد الإطلاق في الفصل الأول من تقويم محتوى ما بعد الإطلاق في Battlefield 5 ، Tides of War والذي كشفت عنة EA و DICE في وقت سابق من هذا الأسبوع .

الخرائط المتوفره عند إطلاق اللعبة

من المقرر إطلاق لُعبة Battlefield V على كلاً من PlayStation 4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي في 20 نوفمبر المقبل ، مع 11 يوم مبكراً لمشتركي خدمة Origin Access Premier .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألعاب بلايستيشن المجانية (نوفمبر 2018)
التالى هاتف Mate 20 Pro يتخطى توقعات هواوي في طلبات الحجز المسبق