أخبار عاجلة
هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد -
سامسونج توفر لون أزرق متدرج من هواتف Galaxy S9 -
Google Pay يصل الى الامارات -

LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع

LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع
LG تسجل براءة تصميم لهاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، وشاشة بدون قطع

LG G7 ThinQ

قامت شركة LG مؤخرًا بتسجيل براءة تصميم جديدة لهاتف ذكي جديد يضم أربع كاميرات في الخلف جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع. تم تقديم التصميم في ثلاث إصدارات، وكل إصدار يسلط الضوء على جزء معين من الهاتف.

كان الهاتف LG V40 ThinQ الجديد هو أول هاتف ذكي من شركة LG يضم ثلاث كاميرات في الخلف، ولكن الهاتف الجديد الذي يظهر في براءة التصميم هذه يمتاز بأربع كاميرات في الخلف. وكما تلاحظون، فهذه الكاميرات الأربعة موضوعة على نحو مماثل للهاتف Huawei Mate 20. ولم يتم الإشارة إلى الفلاش في الرسومات، لذلك فمن الممكن تمامًا أن تكون واحدة من الدوائر الأربعة في التصميم تمثل الفلاش LED كما هو الحال في الهاتف Huawei Mate 20، وليس الكاميرا.

بغض النظر عن الكاميرات، فقد قررت شركة LG في التصميم الجديد الإبقاء على عناصر التصميم الأخرى تقليدية قدر الإمكان، فهي لم تبقي فقط مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ولكنها أبقت تصميم الواجهة الأمامية من دون تغييرات جدرية، فليس هناك أي قطع في الشاشة أو آلية منبثقة تخفي الكاميرا الأمامية. بدلا من ذلك، الهاتف يحتوي على مسافة كافية للكاميرا وسماعة الأذن والمكونات الأخرى. هذا التصميم يعد تقليديًا لدرجة أنه يحتفظ أيضًا بمنفذ السماعات 3.5mm.



الهواتف ضمن سلسلة LG G Series و LG V Series أصبحت الآن تضم قطعًا في الشاشة، لذلك فبراءة التصميم هذه تمثل خطوة إلى الخلف نحو التصاميم القديمة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاب روسى يشترى هاتف iphone XS بحوض إستحمام ممتلئ بعملات معدنية
التالى هواوي: سنقدم هاتف بأربع كاميرات في الخلف العام القادم وتقريب بصري 10x