أخبار عاجلة

الهاتف الذكي الصدفي Samsung W2019 يظهر في صور مسربة واقعية جديدة

الهاتف الذكي الصدفي Samsung W2019 يظهر في صور مسربة واقعية جديدة
الهاتف الذكي الصدفي Samsung W2019 يظهر في صور مسربة واقعية جديدة

Samsung W2018

سمعنا لأول مرة عن قدوم الهاتف الصدفي Samsung W2019 في شهر يوليو الماضي، ومنذ ذلك الحين ظلت التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذا الهاتف محدودة. وبالتالي، فنحن نرحب بأي تسريب أو شائعات لها علاقة بهذا الهاتف المنتظر. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا الهاتف Samsung W2019 من زوايا مختلفة، ويمكنكم إلقاء نظرة عليها أدناه :

وبالعودة إلى المعلومات التي كشفت عنها هيئة الإتصالات الصينية TENAA في الأسبوع الماضي، فقد إتضح أن الهاتف Samsung W2019 سيصل مع شاشتي Super AMOLED بحجم 4.2 إنش على غرار الهاتف Samsung W2018 الحالي، ومع بطارية بسعة 3000mAh.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Samsung W2019 سيضم المعالج Snapdragon 845، ونفس الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 9، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB. وكما هو الحال مع معظم هواتف سامسونج الراقية الحديثة، فهذا الهاتف سيأتي بدوره أيضًا مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby.



للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف الصدفي الجديد، كما أننا لا نعرف كم سيكلف، ولكن هناك إحتمال أن يكلف نحو 17 آلف يوان صيني، أي ما يعادل 2450 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 خطوات للاستعداد لخصومات بلاك فرايداي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج