أخبار عاجلة
الكشف رسمياً عن هاتف أونور 10 لايت -
هذا هو جالكسي A8s الجديد ذو الشاشة المثقوبة -

Sony تقلص الفترة التي تعتزم فيها الإنتقال كليا للإعتماد على الطاقة المتجددة بنحو عقد

Sony تقلص الفترة التي تعتزم فيها الإنتقال كليا للإعتماد على الطاقة المتجددة بنحو عقد
Sony تقلص الفترة التي تعتزم فيها الإنتقال كليا للإعتماد على الطاقة المتجددة بنحو عقد

Sony Company

لقد مضى شهر منذ أن أعلنت شركة Sony عن خطتها لاستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ في جميع المرافق والمراكز التابعة لها في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2040. وقالت Sony الآن أنها تتحرك لتحقيق هذا الهدف من بوابة الولايات المتحدة الأمريكية. وهي تخطط الآن لإستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ في المنشآت التابعة لها في الولايات المتحدة بحلول العام 2030.

كانت شركة Sony قد وضعت هدفًا سابقًا من أجل الولايات المتحدة الأمريكية حيث تستخدم حاليا 25 في المئة فقط من الطاقة المتجددة في المنشآت الخاصة بها. ومع ذلك، تعتزم شركة Sony زيادة هذه النسبة بسرعة من خلال التبني السريع للطاقة المتجددة في المزيد من المنشآت الخاصة بها هناك.

ويأتي قرار الشركة اليابانية في أعقاب تقرير جديد صدر عن الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ والذي يحذر من أن ” الحد من الاحترار العالمي إلى 1.5 درجة مئوية سيتطلب تحولات سريعة وعميقة في أنظمة الطاقة في جميع أنحاء العالم “.



وبخصوص هذا الموضوع، صرح نائب رئيس فرع شركة Sony في الولايات المتحدة الأمريكية، السيد Mark Khalil بأن إلتزام الشركة بإستخدام 100 في المئة من الطاقة المتجددة في منطقة أمريكا الشمالية بحلول العام 2030 يعد خطوة نحو تحقيق هدفها العالمي المتمثل في إستخدام 100 في المئة من الطاقة المتجددة في المنشآت التابعة لها في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2040. وقال أن الهدف هو تسريع تبني الطاقة المتجددة في شركة Sony، وكذلك إلهام الشركات الأخرى للقيام بنفس الأمر.

تستخدم شركة Sony حاليًا 25 في المئة من الطاقة المتجددة في منشآتها بالولايات المتحدة الأمريكية. وهي تخطط للوصول إلى نسبة 100 في المئة من خلال الإستعانة بالطاقة الشمسية والطاقة الريحية وحلول الطاقة النظيفة الأخرى. إنها تستخدم بالفعل الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المئة في أوروبا وستركز على الصين واليابان بعد ذلك بالإضافة إلى أمريكا الشمالية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول ألعاب RTX ، إليكم مواصافات تشغيل لُعبة Battlefield V على الحاسب الشخصي
التالى فيسبوك تؤكد قدوم الاعلانات الى تطبيق واتساب