أخبار عاجلة
الكشف رسمياً عن هاتف أونور 10 لايت -
هذا هو جالكسي A8s الجديد ذو الشاشة المثقوبة -

شركة Sharp ستبدأ بشحن تلفاز Sharp Aquos 8K TV للعملاء في الشهر المقبل

شركة Sharp ستبدأ بشحن تلفاز Sharp Aquos 8K TV للعملاء في الشهر المقبل
شركة Sharp ستبدأ بشحن تلفاز Sharp Aquos 8K TV للعملاء في الشهر المقبل

Sharp Aquos 8K TV

تستعد 4K لتصبح الدقة الأساسية في المستقبل المنظور، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أننا بدأنا برؤية المزيد من الشاشات تمتاز بدقة 4K، والمزيد من الأجهزة توفر القدرة على تسجيل فيديوهات 4K. ولكن في المستقبل، يمكننا أن نحصل على شاشات بدقة أعلى مثل 8K، ويبدو أن شركة Sharp جاهزة بالفعل للتسليم.

أعنت الشركة في معرض CEATEC 2018 أنها ستقوم بشحن تلفزيون 8K الخاص بها إلى العملاء في الشهر المقبل، وهو ما يعني أنه إذا كنت تتطلع لشراء شاشة بدقة 8K، فإن شركة Sharp ستكون واحدة من الشركات التي يمكنك النظر إلى عروضها. وجدير بالذكر أن Sharp ليست أول شركة تقوم بطرح تلفاز بدقة 8K، فقد رأينا تلفزيونات مماثلة من شركة سامسونج، ولكن وجود التنوع يساعد بالتأكيد على خفض الأسعار ورفع حدة التنافس.

ومع ذلك، الشيء المميز في تلفاز Sharp Aquos 8K TV هو أنه يأتي مع مستقبل رقمي مدمج بدقة 8K، وفي حالة إذا كنت في اليابان، فسوف تتمكن بالفعل من البحث عن العروض التي يتم بثها من قبل شبكة NHK بدقة 8K، على الرغم من أنه ليست هناك حاليًا الكثير من العروض التي تمتاز بدقة 8K، ولكن من المفترض أن نرى المزيد من هذا المحتوى الفائق الدقة في السنوات القليلة المقبلة، ونحن على يقين من أننا سنصل إلى مرحلة يكون فيها محتوى 8K شائعًا جدًا.

ومع ذلك، هناك جدل حول ما إذا كانت هذه الدقة ضرورية أم لا، لأنه في مرحلة ما، يصبح من الصعب معرفة الفرق، على الأقل بالنسبة للعين البشرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج