أخبار عاجلة
الكشف رسمياً عن هاتف أونور 10 لايت -
هذا هو جالكسي A8s الجديد ذو الشاشة المثقوبة -

لعبة ” تعقب توم للذهب ” Tom Gold Run

منذ ان صدرت لعبة صاب واي منذ عدة سنوات و حصولها على لقب اللعبة الافضل في هذا التوقيت و قد قامت العديد من الشركات باصدار الكثير من الالعاب على ذات النمط ” نمط اللاعب الواحد و اعادة الحياة بعد الموت و البدأ من جديد ” ، و منهم لعبة تعقب توم للذهب Tom Gold Run و التي تأتي من شركة Outfit7 Limited المتخصصة في جميع اللعاب توم المتحدث .

البداية كانت مع لعبة القط توم المتكلم و الذي يمكنه من ترديد الكلمات التي تقولها و القيام ببعض الافعال كانه تواصل معك و قد صدر من هذه اللعبة ثلاث نسخ ” صديقي توم المتكلم ، القط توم المتكلم ، صديقتي انجيلا المتكلمة ” اما اللعبة الرابعة لهذه الشلكة هي تعقب توم للذهب .

محتويات

وصف لعبة تعقب توم للذهب

في بداية اللعبة عليك اختيار احد الشخصيتين اما توم المتكلم او انجيلا المتكلمة و بعد ذلك تبدأ اللعبة بالرقض وراء اللص الذي سرق الذهب الخاص بك و طوال فترة الجري فان اللص يسقط منه الذهب و عليك ان تحصل عليه و في ذات الوقت عليك تجنب الاصطدام بالاشياء المتروكة بالشوارع ، و الهدف في النهاية من اللعبة هو تكوين اكبر قدر من الذهب المسروق لكي تتمك من بناء المنزل الذي تحلم به .

طريقة لعب تعقب توم للذهب

هذه اللعبة متوفرة على الهواتف الذكية و يمكنك التحكم في القط توم اثناء الجري عن طريق لمس الشاشة من اجل تحريكه يمينا و يساره حتى يتمكن من جمع الذهب الذي يقع من السارق .

تبدأ اللعبة بسرعة متوسطة او بطيئة ثم بعد ذلك تزداد تدريجا حتى تصبح سريعة و يبدأ السارق في الابتعاد اكثر و اكثر و كلما قفز السارق في مكان معين على الطريق فانه يسقط الذهب و عليك الانتباه حتى لا تصطدم بالاسيارات القادمة في الطريق المعاكس لك .



في هذه اللعبة ستجد بعض الادوات المجانية مثل المغناطيس و التي تقوم بجمع الذهب بالنيابة عنك و بالتالي فنك ستكون قادر على الانتباه من الطريق فقط دون الاهتمام بالذهب الذي سيتم جمعه تلقائيا .

يوجد ايضا في اللعبة خوذة للحماية و التي يمكنك ارتدائها للوقاية من المتفجرات التي يتركها السارق خلفه ، بالاضافة الى جائزة ضعف الذهب الذي تحصل عليه ، و الطائرة التي تجعلك تنطلق في السماء و انت تقوم بتجميع الذهب المسروق منك .

تقييمات Tom Gold Run

على منصة الاندرويد فان اللعبة حصلت على تقييم 4.6 من اجمالي 2 مليون مستخدم ، بينما على منصة IOS فان اللعبة قد حصلت على تقييم 4.6 من اجمالي 206 الف مستخدم .

تحميل لعبة تعقب توم للذهب Tom Gold Run

اذا كنت تستعمل هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل الاندرويد يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.outfit7.talkingtomgoldrun&hl=ar .

اما اذا كنت تستخدم جوال ايفون يمكنك تميل اللعبة من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/talking-tom-gold-run/id1089336971?mt=8 .

مقالات متنوعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول ألعاب RTX ، إليكم مواصافات تشغيل لُعبة Battlefield V على الحاسب الشخصي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج