أخبار عاجلة

تسريبات تكشف عن الجهة الخلفية وألوان هاتف Mi Mix 3

لم يتبقى سوي أقل من أسبوع للإعلان عن هاتف شاومي الجديد Mi Mix 3، وعلى الرغم من ذلك، فقد ظهرت العديد من التسريبات الغير رسمية التي ركزت على الجهة الامامية للهاتف.

ولكن ظهر تسريب مؤخرًا يكشف عن الجزء الخلفي من هاتف Mi Mix 3 بأكمله.

وفقًا لصورة تم تسريبها من قبل SlashLeaks، سيأتي الجزء الخلفي من هاتف Mi Mix 3 مشابه تمامًا للجزء الخلفي من هاتف Mi Mix 2s. حيث قد ظهر بالجزء الخلفي مستشعر لبصمة الاصبع، والذي يُبدّدُ جميع الشائعات السابقة التي أشارت إلى وجود مستشعر للبصمة تحت الشاشة. كما يبدو ان شاومي مازالت متمسكة بالطبقة السيراميكية بالجزء الخلفي مثل ما رأينا مع جميع هواتف هذه المجموعة.



ولقد تم استبدال شعار شاومي الشهير “Mi Mix designed by Xiaomi” الموجود على الطرازات السابقة ليحل محله شعار جديد وهو “MIX” المكتوب باللون الذهبي والموجود بأسفل الجزء الخلفي من هاتف Mi Mix 3. أما عن الألوان، فسيأتي جهاز Mi Mix 3 باللون الأسود والازرق الغامق.

وبالنسبة للمواصفات، فلم يتم الكشف عن الكثير ولكن تم التأكيد عن ان هاتف Mi Mix 3 سيحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 10 جيجابايت، كما انه سيكون اول هاتف يعمل بشبكات الجيل الخامس، هذا وبالإضافة إلى انه سيعمل بوساطة معالج Snapdragon 845 من كوالكوم.

من المفترض ان يتم الكشف عن الهاتف رسميًا في 25 أكتوبر.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باكستان تشهد اكبر عملية سطو على بيانات لكروت الائتمان
التالى الهاتف LG Q9 سيصل مع نفس تصميم ومواصفات الهاتف LG G7 Fit