أخبار عاجلة
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -
تطبيق جديد لتصفح أسرع وأكثر أماناً عبر الإنترنت -

فيديو| “EZ Wheelie” يحول الدراجات العادية إلى دراجات كهربائية في دقيقة واحدة

فيديو| “EZ Wheelie” يحول الدراجات العادية إلى دراجات كهربائية في دقيقة واحدة

هناك عدد كبير من الأدوات التي تعد بتحويل الدراجة العادية إلى دراجة كهربائية، ولكن عددا قليلا منها يمكنه القيام بذلك مثل EZ Wheelie.

EZ Wheelie عجلة تحويل لاسلكي تعمل مع مجموعة من أحجام الدراجات، ويمكن تبديلها بسهولة عند الحاجة إلى بعض المساعدة الكهربائية.

يأتي EZ Wheelie بدون أي أسلاك، ويمكن استخدامه بسهولة على مختلف أنواع الدراجات، من دراجة أطفال بقياس 20 بوصة إلى دراجة جبلية قياس 29 بوصة.

يتم احتواء المحرك، إلى جانب البطارية والكمبيوتر وأجهزة الاستشعار وجيروسكوب 6 محاور، داخل عجلة مقاومة للماء، ويتصل بتطبيق هاتف ذكي عبر Bluetooth 4.0 للسماح بالتحكم في خمس درجات من دواسة المساعدة، حتى سرعة قصوى تبلغ 32 كم / ساعة (20 ميلاً في الساعة).



وستعتمد المسافة التي يمكنك قطعها في كل عملية شحن على حجم البطارية، مع توفر إصدارات 36 V 2.9 Ah و 5.8 Ah و 8.7 Ah، والتي توفر مدى 20 ميلاً و 40 ميلاً و 60 ميلاً على التوالي (32 كم و 64 كم و 96 كم ).

يمكن أيضًا للتطبيق الذكي عرض مقاييس مهمة لرحلتك، مثل السرعة الحالية والأميال المغطاة والأميال الصاعدة ودرجة الطاقة الحالية والطاقة المتبقية في العجلة.

يخضع EZ Wheelie حاليًا لعملية تمويل جماعي على  Indiegogo، حيث يسعى الفريق إلى تضمين فرامل الأقراص وشاشة لاسلكية مخصصة كإضافات اختيارية، وتبدأ التعهدات من 299 دولارًا أمريكيًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج