أخبار عاجلة
سامسونج تطلق «جالاكسي A9» في الإمارات -
بدء دفع تحديث Android 9 Pie لمستخدمي هاتف LG G7 One -
هل انتهى تصميم جالكسي S10؟ -
نوت 10 ستبهرنا شاشته “رغماً” عنا -

تأجيل لعبة Days Gone الى إبريل 2019 وسونى تكشف السبب

تأجيل لعبة Days Gone الى إبريل 2019 وسونى تكشف السبب
تأجيل لعبة Days Gone الى إبريل 2019 وسونى تكشف السبب

بشكل مفاجئ تم الكشف عن تأجيل حصرية PS4 المنتظرة حيث سيتم إصدار Days Gone في 26 أبريل 2019 بدلاً من تاريخ الإصدار السابق في فبراير.

في منشور على مدونة البلاي ستيشن كتب نائب الرئيس للتسويق السيد Asad Qizilbash أن سوني قررت تحريك موعد إصدار Days Gone من الإطار الزمني المزدحم لشهر فبراير إلى أبريل ، انه على الارجح قرار موفق من سوني بالإضافة إلى حصول اللعبة على بضعة أشهر إضافية من التطوير ، فإن تاريخ الإصدار السابق لـ Days Gone كان سيشهد إطلاقه مباشرة ضد Anthem و Crackdown 3 و Metro Exodus.

وكما يعرف عشاق ألعاب PlayStation بالفعل ، فإن Days Gone هي لعبة حركة من عالم مفتوح في الصحراء العليا في شمال غرب المحيط الهادئ ويتحرك اللاعبون الذين يجوبون المناظر الطبيعية القاسية على دراجتهم للقتال من أجل الموارد وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة في الطرق المكسورة والطقس غير المتوقع  والهجمات من الفصائل البشرية الأخرى والحياة البرية المصابة وايضاً كائنات الزومبي الجائعة المتجولة في عالم حيوي وديناميكي خطير على حد سواء ليلا ونهارا.

Days Gone

يعتبر هذا التأجيل الثالث للعبة فكان من المفترض ان تصدر اللعبة هذا العام قبل ان يتم تأجليها في مارس الماضي ثم اليوم تحصل مرة أخري علي تأجيل ولكن يبدو انة سيكون أخر تأجيل وستصدر اللعبة بشكل حصري علي PS4 في 26 إبريل 2019 .

ما رأيك في القرار  ؟ هل الجدول المزدحم بالفعل للألعاب في فبراير كان وراء التأجيل ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج