أخبار عاجلة
القهوة تمنع تطور مرض السكري -
البحث عن الجائحة المرضية المقبلة -

الهاتف +HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

الهاتف +HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
الهاتف +HTC U12 يبدأ بتلقي تحديث جديد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

HTC U12+

لقد بدأت وحدات +HTC U12 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بتلقي تحديث جديد. هذا التحديث الذي قامت شركة HTC بإطلاقه الآن لهاتفها الرائد الحالي يبلغ حجمه 160 ميغابايت ويقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف إلى 1.30.401.2 علمًا أنه يأتي أساسًا لتحسين نظام التشغيل وإصلاح بعض الأخطاء، فضلا عن سد بعض الثغرات الأمنية في نظام التشغيل نظرًا إلى أنه يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر.

هذا التحديث متوفر الآن للتحميل عبر الهواء في المناطق الثلاثة المذكورة آنفا، ولكن من المفترض أن يصل للمستخدمين في بقية أنحاء العالم في المستقبل القريب. ليست هناك الكثير من المعلومات حول الأشياء التي يقوم هذا التحديث بإصلاحها بالضبط، ولكن بالنظر إلى سجل التغييرات القصير، فلا يبدو أنه يجلب معه أي ميزات جديدة.

يعد +HTC U12 واحدًا من الهواتف الذكية الأربعة التابعة لشركة HTC التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie. وعدت الشركة التايوانية بترقية هاتفها الرائد الحالي إلى Android 9 Pie ولكنها لم تكشف لنا بعد عن أي إطار زمني لموعد حدوث ذلك، سواء بالنسبة للهاتف +HTC U12 أو الهواتف الذكية الثلاثة الأخرى والتي تشمل HTC U11 و +HTC U11 و HTC U11 Life.



 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج