أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

Alienware M15 سيصدر هذا الشهر بإعتباره حاسوب الألعاب المحمول الأنحف والأخف من شركة Dell

Alienware M15 سيصدر هذا الشهر بإعتباره حاسوب الألعاب المحمول الأنحف والأخف من شركة Dell
Alienware M15 سيصدر هذا الشهر بإعتباره حاسوب الألعاب المحمول الأنحف والأخف من شركة Dell

Alienware-m15-gaming-laptop

سلسلة حواسيب الألعاب المحمولة Alienware من شركة Dell حصلت أخيرًا على عضو يمتاز بالخفة والنحافة. العديد من الشركات المنافسة لـ Dell في هذا السوق مثل Asus و Razer قدمت حواسيب محمولة مصممة للألعاب تمتاز بخفة الوزن والنحافة. حاسب Alienware الجديد الذي نتحدث عنه اليوم يدعى Dell Alienware M15، ويضم شاشة بإطار نحيف مما يجعله أخف وأنحف حاسوب محمول مصمم للألعاب من الشركة.

الحاسب Dell Alienware M15 الجديد يضم شاشة بحجم 15.6 إنش علمًا أنه يمكن للمستهلكين إختيار الحصول على هذه الشاشة مع دقة FullHD أو 4K. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الحاسوب المحمول يضم أيضًا الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5 أو Intel Core I7، فضلا عن بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1060 أو Nvidia GeForce GTX 1070 Max-Q.

من ناحية أخرى، يمكن للمستهلكين أيضا الحصول على الحاسب Dell Alienware M15 مع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD. ووفقا لشركة Dell، فهذا الحاسب يأتي بأبعاد تبلغ 14.3 × 10.8 × 0.83 إنش، ويزن ما يعادل 2.16 كيلوجرام مع العلم بأنه يضم بطارية بقوة 60Whr قادرة على توفير 7.1 ساعات من مشاهدة الفيديو، على الرغم من أنه يمكن للمستهلكين إختيار الحصول على بطارية إختيارية بقوة 90Whr.



عموما، الحاسوب Dell Alienware M15 الجديد سيكون متوفرًا للشراء إبتداء من 25 أكتوبر بسعر يبدأ من 1299 دولار أمريكي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج