أخبار عاجلة

الهاتف Xiaomi BlackShark 2 يظهر في إختبارات الأداء مع مواصفات راقية

الهاتف Xiaomi BlackShark 2 يظهر في إختبارات الأداء مع مواصفات راقية
الهاتف Xiaomi BlackShark 2 يظهر في إختبارات الأداء مع مواصفات راقية

Xiaomi-Black-Shark-0-720x381

من المقرر أن تقوم شركة Xiaomi قريبًا بالكشف عن خليفة هاتف الألعاب Xiaomi BlackShark الذي تم إصداره في شهر أبريل من هذا العام علمًا أنه تم رصد إفتتاح الموقع الرسمي العالمي لهذا الهاتف، وبعض معلوماته في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، كما أننا حصلنا على تسريب كشف لنا بأنه سيتم الإعلان عن هذا الهاتف على الأرجح في اليوم 23 من شهر أكتوبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد تم الآن رصد الهاتف BlackShark 2 في منصة إختبارات الأداء Geekbench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته التقنية.

ووفقا للمعلومات المدرجة في منصة إختبارات الأداء، فيبدو أن الهاتف BlackShark 2 سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB. وبطبيعة الحال، هذه المواصفات ليست مفاجئة لأننا ببساطة نتحدث هنا عن هاتف راقي مصمم أساسًا لعشاق الألعاب. ومع ذلك، فالشيء الذي فاجئنا هو حقيقة ظهور الهاتف BlackShark 2 في إختبارات الأداء وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo بدلاً من نظام Android 9 Pie.



كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة جوجل بإطلاق نظام Android 9 Pie منذ شهر أغسطس الماضي، وبالتالي فسوف يكون من المخيب للآمال لو قامت شركة Xiaomi بإطلاق الهاتف BlackShark 2 مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo. وبناء على الطريقة التي يعمل بها روم MIUI، فمن المتوقع أن لا يصل التحديث الذي يستند على نظام Android 9 Pie في الغالب حتى العام المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باكستان تشهد اكبر عملية سطو على بيانات لكروت الائتمان