أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

إيرادات Call of Duty: Black Ops 4 تكسر حاجز الـ 500 مليون دولار فى ثلاثة ايام!

إيرادات Call of Duty: Black Ops 4 تكسر حاجز الـ 500 مليون دولار فى ثلاثة ايام!
إيرادات Call of Duty: Black Ops 4 تكسر حاجز الـ 500 مليون دولار فى ثلاثة ايام!

أعلنت Activision عن مبيعات Call of Duty: Black Ops 4 في الثلاثة أيام الماضية بعد إطلاقها رسمياً في الأسواق حيث وصلت نسبة المبيعات الي أكثر من 500 مليون دولار عبر الخدمات الرقمية والبيع بالتجزئة ، بالمقارنة بالجزء الماضي بلغت Call of Duty: Black Ops 3 مبيعات بقيمة 650 مليون دولار في غضون خمسة أيام من الإصدار.

في الوقت الحالي ترتبط Black Ops 4 حاليًا بمبيعات Call of Duty: WW2 والتي وصلت إلى نفس الرقم خلال فترة الإصدار لمدة ثلاثة أيام في عام 2017 ، لقد باعت كلتا اللعبتين ضعف مبيعات لعبة Call of Duty: Infinite Warfare خلال عطلة نهاية الأسبوع في 2016.

الامر لا يتعلق فقط أنها حققت الكثير من المال بالفعل بل تشير التقديرات الداخلية إلى أن العدد الإجمالي للاعبين في أيامها الثلاثة الأولى يعد هو الأعلي في تاريخ سلسلة سجل Call of Duty حيث ان لدي Black Ops 4 عدد أكبر من اللاعبين وكذلك متوسط ​​عدد الساعات لكل لاعب بالاضافة الى عدد مرات اللعب وذلك علي كل الأجهزه التي صدرت عليها اللعبة .

ارتفعت مبيعات اللعبة واللاعبين النشطين على أجهزة الحاسب الشخصي بشكل ملحوظ عن لعبة Call of Duty: WW2 في العام الماضي وتنسب Activision هذا إلى منصة Battle.net التي صدرت اللعبة عليها بشكل حصري بدلاً من Steam .

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 متوفره الأن علي PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج