أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

Zotac تعلن عن جهاز الجيمنج MEK ULTRA ببطاقات RTX 20

أعلنت شركة Zotac  اليوم عن الجيل الجديد من أجهزة ZOTAC GAMING MEK PCs وهي أجهزة جيمنج متكاملة وصغرة الحجم، الجيل الجديد سيحمل الاسم MEK ULTRA وسيأتي محملًا بكروت RTX الجديدة والخاصة بشركة Zotac بالطبع، كما سيقدم الجهاز مكونات ومواصفات متكاملة من جميع النواحي كونه أحد أقوى أجهزة الجيمنج بالتأكيد.

جهاز MEK1 قد حقق نجاح كبير بطبيعة الحال نظرًا لأنه كان يأتي بمواصفات داخلية متكاملة، لكن اليوم ومع جهاز Zotac MEK ULTRA الأمر سيصبح أفضل بكثير بالتأكيد، حيث أن الشركة قد وصفت الجهاز الجديد بأنه الحلم الذي يحلم به أي جيمر في أي مكان، وهو ما سنتأكد من صحته عندما نرى المواصفات.. فهيا بنا.

مواصفات Zotac MEK Ultra

يأتي الجهاز الجديد بمعالج من الجيل الثامن من إنتل ويقدّم 10 أنوية إلى جانب 32 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من نوع DDR4، كما سيقدم 500 جيجابايت من الذاكرة التخزينية من نوع NVMe M.2 SSD، أي أن الجهاز لن يستغرق أي وقت في الفتح والتشغيل ولا حتى في فتح الألعاب ولا يجب أن ننسى أن الذاكرة العشوائية تأتي مع Intel Optane Memory، كذلك يمكن زيادة المساحة الداخلية حتى 4 تيرابيت من الـHDD، أما عن الكهرباء التي ستسمح لكل هذا بالعمل فنحن لدينا 80+ Gold Rated 1000W Power Supply.



أما عن الـGPU وهو الأهم، فلدينا هنا بطاقات ZOTAK GAMING GeForce RTX 20 الجديد كليًا والمعتمدة على معمارية Turing وتدعم الـRTX بكل تأكيد، والأمر هنا ينحصر بين الـRTX 2070، RTX 2080 وكذلك الـRTX 2080 Ti والتي تأتي بـ11 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكذلك من نوع GDDR6، كذلك ومن ناحية الشبكات يأتي الجهاز ببطاقة Gigabit Ethernet وكذلك Killer AC 1550 والتي ستجعل عملية الاتصال بالإنترنت أسهل من أي وقت مضى وكذلك مستقرة إلى حد كبير.

الجهاز الجديد يأتي محملًا بنظام تبريد مائي أيضًا لضمان عمل كل شيء بشكل سليم إل جانب مروحتين أماميتين 200mm، كذلك فالـRGB والـLED هنا جاهزين بكل تأكيد حيث يوفّر الجهاز إضاءات عديدة قابلة للتخصيص والتغيير.

ما رأيك بالجهاز؟ هل تفكر في شرائه؟ شاركنا في التعليقات..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطرازات الأرقى من الهاتف Galaxy S10 ستضم السيراميك في الخلف
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج