أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -

هاتف شاومى Mi Max 3 قد يدعم الـ 5G ويأتى برامات 10 جيجا بايت

هاتف شاومى Mi Max 3 قد يدعم الـ 5G ويأتى برامات 10 جيجا بايت | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
هاتف شاومى Mi Max 3 قد يدعم الـ 5G ويأتى برامات 10 جيجا بايت

بدأت شركة شاومى بالتلميح لبعض المميزات التى قد يأتى بها الهاتف المنتظر Mi Max 3 وهى عبارة عن صورة تم نشرها يأتى عليها 5G والتى تشير إلى ان الهاتف قد يدعم شبكات الـ 5G وهذا ما لمحت له الشركة من قبل بصورة أخرى.

 



يأتى على الصورة أيضا 10G وهذا يشير إلى أن الهاتف قد يأتى برامات 10 جيجا بايت وإذا حدث ذلك سيصبح الهاتف Mi Max 3 أول هاتف ذكى فى العالم يأتى برامات 10 جيجا بايت وذلك بعد أن تم إعتماد إصدار من الهاتف Oppo Find X برامات 10 جيجا بايت ولكن تم الكشف من قبل الشركة أنها لن تقوم بإطلاق هذا الإصدار من الهاتف.

 

الهاتف من الممكن أن يأتى بمميزات عالية أيضا من حيث المعالج وذاكرة التخزين الداخلية وهذا قد يرفع من سعر الهاتف وهذا عكس ما تسير عليه الشركة ولكن حتى الان لا يوجد اى تأكيد رسمى من الشركة عن هذا لذلك ما علينا إلا الإنتظار.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج