أخبار عاجلة
العلماء يعثرون على نظام نجمي قد ينفجر قريبا -
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -

تقرير جديد يقترح حصد الهاتف iPhone XR لمبيعات ” أفضل من المتوقع “

تقرير جديد يقترح حصد الهاتف iPhone XR لمبيعات ” أفضل من المتوقع “
تقرير جديد يقترح حصد الهاتف iPhone XR لمبيعات ” أفضل من المتوقع “

iphone xr

هواتف iPhone التي قامت شركة آبل بإصدارها هذا العام تعد باهظة الثمن، فسعر الهاتف iPhone XS Max يبلغ أكثر من 1000 دولار أمريكي. في حين سيكون هناك طلب دائم على هواتف iPhone، فإن الأسعار المرتفعة ستجعل بالتأكيد بعض العملاء يراجعون أوراقهم، وهذا هو السبب في أن المحلل البارز Ming-Chio Kuo يعتقد بأن هذا قد يؤدي إلى تحقيق الهاتف iPhone XR لمبيعات أفضل من المتوقع.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذا الهاتف من قبل، فهو عبارة عن iPhone جديد يضم شاشة LCD بدلا من OLED، وكاميرا خلفية واحدة بدلا من كاميراتين من أجل خفض التكاليف. وقد قامت شركة آبل بتسعير الهاتف iPhone XR بسعر يبدأ من 750 دولار أمريكي، وهذا بطبيعة الحال سعر غير رخيص على الإطلاق، ولكنه لا يزال أرخص بالمقارنة مع أسعار الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max. وعلى الرغم من حقيقة أنه يضم شاشة مختلفة، وكاميرا واحدة، فهو يأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max، بما في ذلك المعالج Apple A12 Bionic وخاصية Face ID للتعرف على الوجه.



ووفقا لتوقعات Ming-Chi Kuo، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بشحن 36 إلى 38 مليون وحدة من iPhone XR في الربع الرابع من هذا العام، وهذا ما يمثل زيادة من 33 إلى 35 مليون وحدة كجزء من توقعاته السابقة. وبالطبع لا تُترجم أرقام الشحن بالضرورة إلى مبيعات فعلية، لذا ينبغي على الأرجح التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

يقول المحلل Ming-Chi Kuo كذلك بأن iPhone XR سيتفوق على الأرجح على iPhone 8 الذي تم إصداره في العام الماضي كبديل أرخص للهاتف iPhone X آنذاك. وسواء أكان هذا الأمر صحيحًا أم لا، فإن المحلل Ming-Chi Kuo ذكر في وقت سابق بأنه من المتوقع أن تواصل آبل إستخدام شاشات LCD في هواتف iPhone القادمة في العام المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج