تحديث جديد يصل للساعة الذكية Galaxy Watch يجلب معه بعض التحسينات

تحديث جديد يصل للساعة الذكية Galaxy Watch يجلب معه بعض التحسينات
تحديث جديد يصل للساعة الذكية Galaxy Watch يجلب معه بعض التحسينات

samsung-galaxy-watch-3

قامت شركة سامسونج اليوم بإطلاق التحديث الثاني لساعتها الذكية الأحدث Galaxy Watch، وهي الساعة التي أعلنت عنها الشركة الكورية الجنوبية في نفس الحدث الذي قامت فيه الشركة بالكشف عن الهاتف Galaxy Note 9.

قامت شركة سامسونج بإصدار هذا التحديث الجديد لنسختي 42mm و 46mm من الساعة الذكية Galaxy Watch على حد سواء علمًا أن هذا التحديث يحمل الإصدار Tizen 4.0.0.1، ويقوم وفقا لسجل التغييرات بتحسين قابلية الإستخدام وتجربة المستخدم بصفة عامة. وبالتالي، فهذا التحديث يهدف لتحسين تجربة المستخدم فقط، ولا يجلب معه ميزات رئيسية جديدة.

ويذكر أيضًا أنه تم تحسين موثوقية تشغيل الأغاني على الساعة الذكية Galaxy Watch بالإضافة إلى تحسين موثوقية شحن البطارية. وللآسف، سجل التغييرات لا يذكر أي معلومات إضافية حول التحسينات الدقيقة التي تم إجراؤها. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا التحديث يقوم بترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار R800XXU1BRJ4 في نسخة 42mm، وإلى الإصدار R810XXU1BRJ4 في نسخة 46mm.



كما جرت العادة دائمًا، قد يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يتم إصداره لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكن في حالة إذا لم يصل هذا التحديث بعد إلى ساعتك الذكية، فلا تقلق لأنه سيصل إليك عاجلاً أو آجلاً.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج