أخبار عاجلة
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -
تطبيق جديد لتصفح أسرع وأكثر أماناً عبر الإنترنت -

كيف تحول أي هاتف إلى كاميرا لسيارتك ؟

تُعد كاميرات السيارات أمر رائع بالفعل، فهي تقوم بتسجيل كل ما يجري على الطريق دائماً، بما يساعد على كشف الحقائق في حالة الحوادث، أو توثيق بعض الأمور المثيرة للاهتمام لمشاهدتها مع الأصدقاء لاحقاً، ورغم أن أغلب هذه الكاميرات رخيصة نسبياً، إلا أنها أيضاً بسيطة في إمكانياتها، لذا قد يكون من الأفضل استعمال أحد هواتفنا القديمة وتحويلها إلى كاميرا خاصة بالسيارة، خاصة أنه سيكون داعم للانترنت والـGPS، وسوف نستعرض معكم اليوم طريقة فعل ذلك بسهولة.

كيفية تحويل أي هاتف إلى كاميرا لسيارتك ؟

1) سنحتاج أولاً إلى شاحن سيارة وكابل متوافق معه وطويل بشكل كافي كي يصل إلى الهاتف، بالإضافة إلى أهمية وجود مثبت جيد لا يقوم بتغطية رؤيتك للطريق ولا يعيق عدسة كاميرا الهاتف من التصوير بما يتناسب مع هاتفك.

2) سنحتاج لاحقاً إلى تطبيق يساعدك على تحويل الهاتف إلى كاميرا سيارة، حيث قد يكون AutoBoy Dash Cam and Black Box هو الأفضل لذلك، ويمكن تحميله من هنا، حيث أنه يتميز بالعديد من الخصائص مثل التشغيل و الإيقاف الأوتوماتيكي، تبع المواقع عبر GPS والمزيد بشكل مجاني تماماً.

3) ننتقل لاحقاً للخطوة الأخيرة والأسهل، حيث نبدأ مع وضع المثبت في مكانه وإدخال الهاتف إليه ومن ثم وضع شاحن السيارة في مكانه ووصل بالهاتف مع لصق الكابل في مكان محدد كي لا ينعقد لأي سبب أثناء القيادة وبهذا يكون كل شيء في مكانه الصحيح وجاهز للعمل بكل سلاسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج