أخبار عاجلة
بدء دفع تحديث Android 9 Pie لمستخدمي هاتف LG G7 One -
هل انتهى تصميم جالكسي S10؟ -
نوت 10 ستبهرنا شاشته “رغماً” عنا -
على عكس المعتاد... المياه تضر بالصحة -

مزايا هواوي ميت 20 برو التي أطلقت لأول مرة بعالم الهواتف

بعد كشفه رسميا أمس، أصبح ميت 20 برو من أبرز الهواتف الرائدة التي حصلت على تحسينات كبيرة على كلا من المواصفات والتصميم خلال 2018، بل وقدم مزايا جديدة نراها لأول مرة في الصناعة، ألا وهي:

أول هاتف بسرعة اتصال خلوي 1.4 قيقابت

على خطى ميت 10 برو الذي كان أول من يدعم Cat.19 الذي يوفر سرعة اتصال خلوي تصل إلى 1.2 قيقابت، أصبح ميت 20 /20 برو أول من يأتيا بموديم Cat.21 ليقدما سرعة اتصال تصل إلى 1.4 قيقابت على شبكات الجيل الرابع.

أول أندرويد بمعالج 7 نانومتر

كيرين 980 هو الأول في أجهزة أندرويد بمعمارية 7 نانومتر التي توفر أداء وترشيد طاقة أفضل؛ تقول هواوي أنّ المعالج يرجح كافة هواتف ميت 20 على كافة المنافسين في التفاعل مع التطبيقات وتجعل التنقل داخل النظام بسلاسة التنقل داخل أندرويد الخام في بكسل 3.

أول هاتف رائد ببطارية أكبر من 4,000 مللي أمبير

bfa6fb534e.jpg

حتى تزود شاشة أوليد بدقة QHD+ بالطاقة مع الحفاظ على عمر بطارية جيد، لم تكتفي هواوي بمعالج 7 نانومتر يرشد استهلاك الطاقة، بل أرفقته ببطارية 4,200 مللي أمبير هي الأكبر في الهواتف الرائدة.

أول من يجمع بين مسح الوجه 3D وبصمة الشاشة

7f14614495.jpg

بدأت آبل نهج التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه لتقديم مزايا مثل التصديق بالوجه Face ID التي تعتمد على مستشعرات خاصة متضمنة بنوتش آيفون، كما بدأت فيفو بنقل قارئ البصمة إلى شاشة الهواتف؛ لكن ميت 20 برو أصبح أول من يجمع الميزتين.

12274949c6.jpg

بجانب التصديق بالوجه Face ID، يقدم التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجه مزايا أخرى مثل دقة تتبع حركة الوجه مع الإيموجي المتحركة، كما وأصبح الجيل الثاني من النوع البصري لبصمة الشاشة الموجود في ميت 20 برو أسرع 30% من الجيل الأول الموجود في باقي هواتف أندرويد.



أول كاميرا تجمع بين الصور العريضة والصور الدقيقة للغاية

بدلا من زيادة عدد الكاميرات إلى 3 و4 مثل ما فعلته سامسونج في غضون أيام، اتسبدلت هواوي العدسة أحادية اللون بأخرى واسعة جدا (Ultra Wide) تسمح بتضمين عناصر كثيرة في صور عريضة أبعادها 21:9، وصور واضحة لعناصر دقيقة على بعد 2.5 سم من الكاميرا بفضل ميزة “مايكرو”.

أول من يقدم شحن سريع بقدرة 40 واط وشحن لاسلكي ثنائي الاتجاه

20a4e80c31.jpg

يمكن ملء 70% من بطارية ميت 20 برو في غضون 30 دقيقة بفضل دعمه الشحن اللاسلكي فائق السرعة عند 40 واط، كما يمكن استخدام الهاتف لشحن هواتف أخرى لاسلكيا بفضل ميزة الشحن العكسي.

وتأتي جميع هواتف هواوي بسرعة شحن لاسلكي 15 واط لم يقدمها أي هاتف من قبل؛ تقول هواوي أنّها أسرع 70% من أي هاتف آخر.

أول نظام تحديد الموقع بتردد مزدوج

bafce4595c.jpg

بفضل دعمه تردد L1 وL5 يعملان في الوقت نفسه ودعم نظام أندرويد لأنظمة ملاحة بجانب نظام GPS مثل GLONASS وQZSS وBeiDou وGalileo، يتمتع ميت 20 برو بدقة لا مثيل لها بالهواتف في تحديد موقع المستخدم خاصة عند الطرق المتقاطعة وفي المدن ذات المباني العالية؛ حيث يسمح التردد المزدوج بالتقاط أكثر إشارة راديو من كل قمر وعلى ترددات مختلفة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج