أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

سيتم إعادة إحياة مشغل الموسيقى الشهير Winamp في العام المقبل

سيتم إعادة إحياة مشغل الموسيقى الشهير Winamp في العام المقبل
سيتم إعادة إحياة مشغل الموسيقى الشهير Winamp في العام المقبل

winamp_skin_by_yangzihaoa

بالعودة إلى السنوات الماضية عندما كان iTunes في بدايته، وقبل أن تظهر الخدمات الموسيقية الرائدة حاليًا مثل Spotify و Apple Music، كان تطبيق Winamp هو من يحكم السوق إلى حد كبير لكونه يعد التطبيق المفضل لدى العديد من الأشخاص للإستماع إلى ملفات MP3. تغيرت الأمور بشكل كبير على مر السنين حيث أصبح تطبيق Winamp جزءًا من الماضي في نظر العديد من الأشخاص.

ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فيبدو أنه سيتم إعادة إحياء تطبيق Winamp في العام المقبل. هذا وفقا للسيد Alexandre Saboundjian والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Radionomy، وهي نفسها الشركة التي قامت بالإستحواذ على تطبيق Winamp. أخبر السيد Alexandre Saboundjian الموقع المذكور آنفًا أنه يمكننا توقع رؤية نسخة جديدة تمامًا من تطبيق Winamp في العام 2019.

ووفقا للسيد Alexandre Saboundjian، فقد صرح بالقول : ” ستكون هناك نسخة جديدة تماما في العام المقبل، مع تراث Winamp ولكن مع تجربة استماع أكثر إكتمالا. يمكنك الاستماع ليس فقط إلى ملفات MP3 التي قد تكون بحوزتك، ولكن أيضًا إلى السحابة، وملفات البودكاست، وبث محطات الراديو، وقوائم التشغيل التي قمت ربما بإنشائها. الناس يريدون تجربة واحدة. أعتقد أن تطبيق Winamp هو المشغل المثالي لتحقيق ذلك للجميع. ونريد أن يحصل عليه الناس على كل جهاز “.



التفاصيل المتعلقة بشأن ما تنوي شركة Radionomy القيام به لا تزال شحيحة، بإستثناء حقيقة أنها تأمل في إعادة إحياء التطبيق. وفي حالة إذا لم تسمع بذلك من قبل، فقد كان هذا التطبيق على وشك أن يتم إغلاقه إلى الأبد، ولكن تم الإستحواذ عليه في آخر دقيقة من قبل شركة Radionomy. ومع ذلك، لم يتم تحديث التطبيق بشكل رسمي منذ ذلك الحين، على الرغم من إستمراره في العمل. ومع ذلك، يتعين علينا الإنتظار حتى العام المقبل لرؤية ما إذا كان لا يزال تطبيق Winamp ذو صلة بهذا العصر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج