Xiaomi تشوق لدعم 5G و 10GB من الذاكرة العشوائية في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3

Xiaomi Mi Mix 3

في وقت سابق من هذا اليوم، كشفت لنا شركة Xiaomi أخيرًا أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في اليوم 25 من شهر أكتوبر الجاري. ونظرًا إلى أن هذا التاريخ أصبح قريبًا، فليس من المستغرب أن نرى الشركة الصينية قد بدأت عملية التشويق بكثافة لهذا الجهاز. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi اليوم بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تلمح فيها إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيضم 10GB من الذاكرة العشوائية.

من السهل تخمين ما تشير إليه عبارة ” 5G ” على عكس عبارة ” 10GB “، ولكن نحن نعتقد بأن العبارة الثانية تشير على الأرجح إلى أن النسخة الأرقى من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ستضم 10GB من الذاكرة العشوائية. وبالنسبة لدعم شبكات الجيل الخامس 5G، فنحن لسنا متفاجئين لأن شركة Xiaomi كانت قد كشفت لنا بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم هذا الجيل الجديد من الشبكات عندما يصل إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام.

3



وبطبيعة الحال، 10GB من الذاكرة العشوائية سيكون أمرًا مفيدًا للغاية بالنسبة للمستخدمين المحتملين لهذا الهاتف، ولكن دعم شبكات الجيل الخامس 5G لا يبدو منطقيًا في الوقت الراهن لأنه لم يتم بعد إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G من قبل شركات الإتصالات علمًا أنه لن يتم إطلاق هذا الجيل الجديد من الشبكات في الأسواق المتقدمة مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية حتى العام المقبل.

وبالنظر إلى أن Xiaomi Mi Mix 3 سيكون هاتفًا راقيًا، فنحن نتوقع قدومه مع المعالج Snapdragon 845، ومع المودم Qualcomm X24 أو Qualcomm X50 اللذان يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج