أخبار عاجلة

مالذي نعرفه عن جهاز iPad Pro 2018 حتى الان

مالذي نعرفه عن جهاز iPad Pro 2018 حتى الان

ظهرت بعض التقارير التي تؤكد بان آبل ستعلن ستقوم بعقد حدث صحفي خاص في نهاية شهر اكتوبر الجاري , وذلك للكشف عن اجهزة ” iPad Pro 2018 ” آيباد برو 2018 الجديدة , والتي ستحظى ببعض التغييرات والاضافات الجديدة للمستخدمين .

وبناء على احدى التسريبات الصادر من إحدى حسابات تويتر التابعه لشخص يدعى ” CoinCoin  ” نقلا عن موقع macrumors المختص في اخبار منتجات آبل فان ايباد برو الجديد قادم مع تصميم بسمك 5.9 ملم , وهذه المعلومات تتطابيق تقريباً مع التسريبات التي اعلنها موقع Slashleaks .

كما يشير ايضا موقع التسريبات العالمي الشهير Slashleaks بأن حجم iPad Pro الأصغر حجمًا سيأتي بعرض 7 بوصات (178.52 ملم) بمقاس ارتفاع 9.7 بوصة (247.64 ملم) ، في حين سيكون الأكبر بعرض 8.5 بوصة (215 ملم) وطول 11 بوصة (280.66 ملم) .



كما تؤكد التسريبات بان آبل ستتخلى عن زر الهوم بالاضافه الى التخلص من منفذ سماعات 3.5 ملم , وسيتم تدعيم الايباد برو الجديد بتقنية الـ FaceID لفتح قفل الجهاز عن طريق مستشعر الوجة بدلا من مستشعر البصمة , وبناء على التسريبات المصوره بان الاجهزه الجديدة لن تحمل النوتش الذي رأيناه في هواتف آيفون اكس و آيفون اكس اس اس .

بالإضافة الى ذلك تنوي شركة Apple تقديم نسخة جديدة من قلمها Apple Pencil بالتوازي مع الإعلان عن أجهزة الآيباد برو , الذي سيتميز بخاصية الاقتران بجهاز الآيباد عبر مستشعر القرب Proximity Sensor مع تحسينات أخرى في قدرات ووظائف القلم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Oppo RX17 Neo يحصل على السعر في أوروبا، وهو متوفر هناك للطلب المسبق
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج