«سامسونج» تُطلق أول هاتف ذكي بـ 4 كاميرات خلفية

أعلنت شركة سامسونج إطلاق هاتفها الذكي جالاكسي A9 الجديد، الذي يعد أول هاتف مزود بأربعة كاميرات رئيسة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن هاتفها الذكي الجديد لا يقتصر على كاميرا رئيسة بدقة 24 ميجابيكسل فحسب، بل إنه يشتمل على ثلاث كاميرات أخرى لأغراض الاستعمال المختلفة، بحسب “د ب أ”.

وتتضمن تجهيزات هاتف سامسونج جالاكسي A9 الجديد كاميرا واسعة الزاوية 120 درجة بدقة 8 ميجابيكسل، وكذلك كاميرا مقربة بدقة 10 ميجابيكسل مع زووم بصري 2x، ويمكن استعمال العدسة الثالثة لإخفاء العمق في صور البورتيريه، وتعمل بدقة وضوح 5 ميجابيكسل.



وعلى صعيد البرمجيات يشتمل هاتف سامسونج الجديد على 19 وضعا لتحسين الصورة، مع إتاحة إعدادات خاصة لالتقاط الصور الخاصة بموضوعات الطعام والمناظر الداخلية والنباتات والمناظر الطبيعية والنصوص وكذلك الصور الليلية، كما تتمكن “وظيفة الكشف عن الخلل” من التعرف على الأخطاء في الصور مثل اللقطات غير الواضحة أو العناصر المشوشة في الصور.

ومن ضمن التجهيزات التقنية الأخرى في هاتف سامسونج جالاكسي A9 الجديد شاشة Super Amoled قياس 3ر6 بوصة تعمل بتقنية Full HD+ (2160 x 1080 بيكسل)، وينبض بداخله معالج Snapdragon 660 ثماني النوى مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة الذاكرة Micro-SD الخارجية.

وتروج الشركة الكورية الجنوبية للهاتف الذكي الجديد من خلال بطارية بسعة 3720 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بسرعة عن طريق منفذ USB-C أو تقنية الشحن اللاسلكي، ويدعم جهاز A9 الجديد تقنية LTE ومعيار ac لشبكة WLAN اللاسلكية، وتقنية البلوتوث 5 والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS وتقنية اتصالات المجال القريب NFC ويعتمد على نظام تشغيل جوجل أندرويد 8 (Oreo).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج