هواوي تكشف عن ساعة Watch GT وسوارة Band 3 Pro

أحدث إصدارات هواوي من الساعات والسوارات الذكية Watch GT و Band 3 Pro، التي تقدم من هواوي بأعلى قدرة للبطارية.

Huawei-Watch-GT-and-Huawei-Band-3-Pro-AI-on-your-wrist-unbelievable-battery-life

تصميم Watch GT

تقدم هواوي ساعتها الذكية Watch GT هذا العام بتصميم كلاسيكي، مع تصميم دائري لوجه الساعة الذكية، مع الفولاذ 316L المقاوم للصدأ.

للتحكم في ساعة Watch GT يتميز تصميم الساعة باثنان من الحلقات في جانب الساعة، لدعم التنقل في برمجيات الساعة الذكية.

إطارات الساعة الذكية مميزة بتصميم من السيراميك، وهو تصميم يتوافق مع كافة الأذواق بالتأكيد.

كما تأتي ساعة Watch GT بشاشة AMOLED بحجم 1.39 إنش، إلى جانب مستشعر لرصد نبضات القلب في الجهة الخلفية من تصميم الساعة.

تصميم الأربطة لساعة Watch GT الذكية مميز بالتصميم الجلدي أو النايلون، مع ميزة تدعم المستخدم في تبديل الأربطة بشكل سريع لإختيار تصميم أخر.

Watch-GT

وظائف ساعة Watch GT الذكية

تقدم هواوي مجموعة من المميزات التي تدعم تعقب صحة المستخدم، مع ميزة إرسال الإشعارات الصامتة بشكل سريع لمعصم المستخدم دون الحاجة لمتابعة الهاتف.

كما يأتي نظام التشغيل في الساعة الذكية بنظام هواوي OS Lite، حيث من المتوقع أن يدعم نظام التشغيل تجربة سلسة وسريعة في الساعة الذكية، أيضاً لا يستهلك هذا النظام شحن البطارية.



وتؤكد هواوي أن ساعة Watch GT تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى أسبوعين مع شحن واحد، هذا إلى جانب 22 ساعة من الشحن في وضع التدريب المتواصل مع تشغيل GPS، وخاصية always-on في الشاشة مع مستشعر لرصد نبضات القلب.

يمكن للشاعة الذكية أيضاً أن تستمر حتى 30 يوم عند إغلاق مميزات الساعة الذكية من الرسائل، المكالمات، مستشعر القلب وGPS.

تقنية ذكية في Watch GT

هواوي تقدم ساعة Watch GT أيضاً مع تقنية الذكاء الإصطناعي TruSeen 3.0 لرصد معدل ضربات القلب مع خوارزمية تعمل على التعلم السريع وفقاً لمتابعة حالة المستخدم.

أيضاً تضم الساعة تقنية ذكية لتعقب المستخدم أثناء النوم، مع دعم تشغيل الساعة في وضع يدعم شحن البطارية لوقت أطول.

كما تضم ساعة Watch GT تقنية ذكية أخرى لمتابعة موقع المستخدم وحالة الإستخدام للساعة للتنبؤ بما تحتاج إليه من وظائف الساعة الذكية، أو تحويل الساعة من وضع التدرب إلى وضع توفير الطاقة أو العكس.

أيضاً تضم الساعة الذكية مجموعة واسعة من مميزات التدريب وتعقب التدريب في السباحة، وتسلق الجبال، إلى جانب وضع تحليل مستمر أثناء التدريب، كما تتزامن ساعة Watch GT مع تطبيق Huawei Health على منصة الأندوريد و iOS.HUAWEI-Band-3-ProHuawei Band 3 Pro

قدمت هواوي اليوم سوارات Band 3 Pro مع شاشة AMOLED بحجم 0.95 إنش، ممبزة بخاصية اللمس، كما تضم السوارة نفس الخوارزمية المميزة لساعة Watch GT، مع تقنية TruSeen 3.0 لرصد معدل نبضات القلب.

سعر ساعة Watch GT

تأتي ساعة Watch GT بالتصميم الكلاسيكي مع سعر 289 دولار، كما تأتي بنموذج رياضي بسعر 230 دولار، حيث تتوفر في الأسواق الأوروبية في البداية.

المصدر

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج