أول عينات الصور من كاميرا هواوي ميت 20 برو

عُرف هاتف هواوي P20 برو بالكاميرا الثلاثية ذات الصور فائقة الوضوح والتفاصيل، تضاهي كاميرا بكسل 2XL في التصوير العادي وتتفوق على جميع المنافسين في التصوير الليلي، ولا شك أنّ كاميرا هواتف ميت 20 الثلاثية ستكون عند أمال الجمهور بعد إضافة عدسة واسعة الزاويا ومزايا جديدة نستعرضها بعينات صور قمنا بالتقاطها بأنفسنا في تيك فويس.

يأتي ميت 20 برو بكاميرا خلفية ثلاثية: كاميرا 40 ميقابكسل واسعة (Wide Angele) و20 ميقابكسل بزاوية واسعة عريضة (Ultra Wide Angle) و8 ميقابكسل مقربة حتى 3 مرات، ودون مزيد من الإطالة، إليكم عينات الصور:

1) سوبر مايكرو

أحد الميزات التي لم نراها في هاتف من قبل، هو التصوير عن قرب باسم «سوبر مايكرو»، فأثناء استخدام تطبيق الكاميرا بهواتف ميت 20، تتفعل الميزة بشكل تلقائي عند التقريب بكاميرا الهاتف من الأشياء المصورة حتى 2.5 سم لتظهر تفاصيلها واضحة.

2) هايفيجين

بفضل ميزة HiVision التي تأتي كجزء من واجهة 9 EMUI، يمكن لهواتف ميت 20 عرض معلومات عن المشهد الذي تراه الكاميرا سواء كان معلم سياحي أو مكان عام أو طعام أو حيوانات، كما يمكن البحث عن المنتج الذي تراه الكاميرا على متاجر إلكترونية، وكذلك استخدام الكاميرا في ترجمة النصوص.

3) العزل بالضبابية

بعض المزايا التي تأتي مع تحسينات على الأداء في ميت 20 هو تأثير بوكيه أو ما يعرف بعزل الخلفية للتركيز على عنصر معين في الصورة.



4) التصوير العادي

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج