أخبار عاجلة

متجر مايكروسوفت يفصح عن حجم التحميل النهائي للعبة Fallout 76

متجر مايكروسوفت يفصح عن حجم التحميل النهائي للعبة Fallout 76
متجر مايكروسوفت يفصح عن حجم التحميل النهائي للعبة Fallout 76

نحن على بعد أقل من شهر من إطلاق لعبة Fallout 76 ، عنوان Bethesda القادم الذي من المؤكد أنه سيحصل على نصيبه العادل من اللاعبين وبينما ننتظر ظهور النسخة التجريبية في وقت لاحق من هذا الشهر ، فلدينا فكرة عن مقدار المساحة التي ستستهلكها النسخة الكاملة من اللعبة على الأقل في جهاز Xbox One.

كشفت صفحة متجر مايكروسوفت الرسمية عن أن لعبة Fallout 76 ستستهلك ما يقارب 45.28 جيجابايت من المساحة ، وهو حجم جيد بالمقارنة بما نشاهدة من مساحات تخزين ضخمة للألعاب في الوقت الحالي ولكن ضع في اعتبارك أن هذا الرقم لمجرد تنزيل اللعبة نفسها ولا يتضمن أي تحديثات يوم الإصدار قد تكون محتملة أو محتوى قابل للتنزيل يمكن تقديمه للعبة علي طول الخط الخط .

هذا لا يعني أيضًا أن إصدارات PlayStation 4 و الحاسب الشخصي من Fallout ستكون بنفس الحجم , في حين أنه من المرجح أن يكون حجم اللعبة علي جهاز PS4 حول هذا الرقم فمن المحتمل أن يكون حجم الملف أكبر علي PS4 Pro. ومن المرجح ايضاً أن يصل إصدار الحاسب الشخصي إلى أكثر من 50 جيجابايت فقط لأن بيثيسدا ستقوم بإضافة بعض التحسينات على هذا الإصدار .

علي كل حال لا يزال 45 جيجابايت معقول جدا بالنسبة لضخامة عالم Fallout 76 ، خاصة بالنظر إلى أن Call of Duty: Black Ops 4 قد سجلت أكثر من 100GB مع إصدارها الأسبوع الماضي ، ولعبة Red Dead Redemption 2 التي تحوم حول 85 جيجابايت إلى 90 جيجابايت .

سنرى ما تخبئة لنا Fallout 76 عندما تطلق اللعبة في 14 نوفمبر على Xbox One و PlayStation 4 وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج