أخبار عاجلة
هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات -
«الوضع الآمن» لحل مشكلات التباطؤ في «أندرويد» -
تطبيق جديد لتصفح أسرع وأكثر أماناً عبر الإنترنت -

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل
الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

palm-phone-2018-phone-4

تردد في وقت سابق من هذا العام أن شركة TCL ستقوم بإعادة إحياء العلامة التجارية Palm من خلال إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. تسربت صورة لهذا الهاتف على شبكة الإنترنت قبل بضعة أشهر، ولكن قررت شركة TCL الكشف رسميا عن هذا الهاتف مع العلم بأنه تم تصنيعه من قبل شركة ناشئة يتواجد مقرها في سان فرانسيسكو حصلت على حقوق إستخدام إسم Palm من شركة TCL في العام 2017.

ليس الهدف من هاتف Palm الجديد إستبدال هاتفك الذكي الرئيسي، فهذا الهاتف لا يهدف للتنافس مع أمثال iPhone و Galaxy Note 9. في الواقع، لقد تم تصميم هذا الهاتف ليكون أقل إزعاجًا عندما تعود للمنزل في المساء أو في عطلة نهاية الأسبوع.

هو عبارة عن جهاز صغير يمكن وضعه في راحة يدك، وهو ملائم جدًا، ويقدم تجربة الأندرويد الكاملة. في الواقع، هذا الهاتف يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo ويملك إمكانية الوصول الكامل إلى متجر Google Play Store لتحميل التطبيقات التي تحتاجها. لن يتم بيعه كجهاز مستقل، فهو سيكون حصريًا لشركة الإتصالات Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية كميزة إضافية لخططها الحالية. لا يمكن شراء هاتف Palm الجديد وحده فقط أو شراء وحدة مفتوحة، وهذا ما يعني بأنه لن يكون مناسبًا لإستخدامه كهاتفك الأساسي.

قد يتساءل البعض منكم عن منطق شراء هاتف ذكي ثانٍ للابتعاد عن الهاتف الأول، ولكن قد يكون ذلك منطقياً للكثير من الناس. سيوفر الجهاز اتصالاً مناسبًا، وخصائص أكثر بكثير من الهواتف المحمولة التقليدية التي تسمح فقط بإجراء وتلقي المكالمات، فضلا عن إرسال وتلقي الرسائل النصية. في الواقع، هاتف Palm الجديد يضم معالج من فئة Snapdragon 435، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن شاشة LCD بحجم 3.3 إنش، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فهذا الهاتف يكلف 350 دولار أمريكي، وسيتم عرضه للبيع من قبل شركة Verizon في الشهر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل تريد تغيير رقمك بحساب «واتس آب»؟ تابع الخطوات
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج