أخبار عاجلة

بدء إطلاق تحديث Android Oreo 8.0 لهواتف Galaxy A9 Pro لعام 2016

بدء إطلاق تحديث Android Oreo 8.0 لهواتف Galaxy A9 Pro لعام 2016
بدء إطلاق تحديث Android Oreo 8.0 لهواتف Galaxy A9 Pro لعام 2016

بدأت العملاق الكوري في دفع تحديث Android Oreo 8.0 لمستخدمي هواتف Galaxy A9 Pro لعام 2016، حيث تلقى المستخدمين في مناطق محددة التحديث الآن.

Galaxy A9 Pro (2016) -gets Oreo

تضع سامسونج جدول زمني لإطلاق تحديثات النظام لإصداراتها من الهواتف الذكية، إلا أن بدء تحديث هواتف Galaxy A9 Pro لعام 2016 بنظام Oreo في فيتنام يخرج عن الجدول الزمني الذي وضع مسبقاً من الشركة.

ويأتي هذا التحديث عبر OTA لهواتف Galaxy A9 Pro بحجم 2.09 جيجا بايت، لذا من المتوقع أن يواجه مستخدمي الهاتف المميز بسعة 32 جيجا بايت مشكلة لتوفير مساحة لهذا الإصدار.

كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تدفع التحديث في مناطق أخرى خلال الفترة القادمة، لذا قد يستغرق وصول التحديث إلى كل الهواتف بعض الوقت.



ومن المقرر أن يقدم تحديث Android Oreo 8.0 لهواتف Galaxy A9 Pro بعض المميزات مع واجهة المستخدم الجديدة لسامسونج UI 9.0، وميزة عرض الإشعارات الجديدة، إلى جانب الإضاءة الليلية، وأيضاً ميزة عرض 2 من التطبيقات في نفس الوقت على الشاشة.

أيضاً هناك الميزة الجديدة لتصميم رموز التطبيقات، إلى جانب دعم شحن أطول للبطارية لذا سيحصل مستخدمي هاتف Galaxy A9 Pro المميز بقدرة بطارية 5000 mAh على أفضل دعم لشحن البطارية.

لذا إذا كنت أحد مستخدمي هاتف Galaxy A9 Pro للعام 2016، عليك أن تتابع تحديثات النظام لتبدأ التحديث إلى النظام الجديد إذا لم يصل إلى هاتفك بالفعل.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج