OnePlus 6T سيضم نظام تنقل محسن يستند على الإيماءات، وواجهة مستخدم جديدة كليًا

OnePlus 6T سيضم نظام تنقل محسن يستند على الإيماءات، وواجهة مستخدم جديدة كليًا
OnePlus 6T سيضم نظام تنقل محسن يستند على الإيماءات، وواجهة مستخدم جديدة كليًا

OnePlus 6 9877

الهاتف OnePlus 6T سيصل في أواخر هذا الشهر، وهذا ليس سرًا، فشركة OnePlus نفسها أكدت لنا موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف كما أنها قامت بنشر العديد من الإعلانات التشويقية التي تؤكد لنا من خلالها بعض الميزات التي سيأتي بها هاتفها الرائد المقبل. ومؤخرًا تم إجراء مقابلة مع خبير البرمجيات في OnePlus على المنتديات الرسمية التابعة للشركة، وهي المقابلة حيث تم الكشف عن بعض الأشياء المهمة.

في البداية، كشف لنا خبير ومهندس البرمجيات في شركة OnePlus، السيد Szymon K بأنه ينبغي علينا أن نتوقع رؤية ” واجهة مستخدم جديدة بالكامل ” على روم OxygenOS الذي سيأتي مع الهاتف OnePlus 6T. من غير الواضح ما يعنيه ذلك، ولكن الشركة تعد ” بتجربة سريعة وسلسة وخالية من الأخطاء والتوقفات المفاجئة “. كان الهدف هنا هو ” التعبير عن لغة تصميم OnePlus ” في واجهة المستخدم، مما يجعل هذه النسخة من روم OxygenOS هي الأكثر وضوحًا وبديهية حتى الآن “، على الأقل وفقا لهذا الخبير.

ثانيًا، كشف لنا السيد Szymon K بأنه سيتم تحسين نظام إيماءات التنقل المطور من قبل الشركة. تم إضافة إيماءة جديدة بحيث سيؤدي السحب سريعًا من أسفل الشاشة بإتجاه اليمين إلى التبديل سريعًا إلى آخر تطبيقه تم إستخدامه. كانت هذه الميزة مفقودة من قبل في نظام الإيماءات المستخدم في الهاتف OnePlus 6، وبالتالي لم يكن بإمكانك التنقل بين أحدث التطبيقات المستخدمة، وفي الواقع كانت هذه إحدى السلبيات التي لاحظناها في المراجعات الطويلة لهذا الجهاز.



عموما، سنتأكد من كل شيء حول الهاتف OnePlus 6T عندما يتم إزاحة الستار رسميًا عنه في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج