أخبار عاجلة

لوحيات iPad Pro 2018 ستحتفظ بنفس دقة الشاشة، وفقا لتقرير جديد

لوحيات iPad Pro 2018 ستحتفظ بنفس دقة الشاشة، وفقا لتقرير جديد
لوحيات iPad Pro 2018 ستحتفظ بنفس دقة الشاشة، وفقا لتقرير جديد

ipad pro 2018

عندما يتعلق الأمر بدقة الشاشات، فشركة آبل لن تقفز بالفعل إلى دقة Quad HD بالكامل أو الإنتقال إلى شاشات 4K في أجهزتها المحمولة. أدى ذلك إلى إنتقادات لمنتجات الشركة. وللآسف، إذا كنت تأمل أن تكون لوحيات iPad Pro القادمة في وقت لاحق من هذا العام متقدمة من حيث دقة الشاشة، فقد تصاب بخيبة آمل لمعرفة أن ذلك لن يحدث.

هذا وفقا لمؤسسة Appse المتخصصة في بحوث السوق والتي قالت بأنها حصلت على أدلة تشير إلى أن لوحيات iPad القادمة في سجلاتها ستحتفظ بنفس الدقة، وهذا ينطبق على نسخة 10 إنش ونسخة 12 إنش. هل هذا شيء مخيب للآمال؟ عادة لا يكون الأمر كذلك، فشركة آبل لا تقوم عادة برفع دقة شاشات أجهزتها المحمولة من دون داعي.

ومع ذلك، فمن المتوقع أن تحصل لوحيات iPad Pro القادمة هذا العام على ترقية كبيرة، فمن المتوقع أن تضم شاشات بإطار أنحف من أي وقت مضى، وتقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID، كما أنه من المفترض أن تتخلص من الزر الرئيسي. وعلاوة على ذلك، فقد تردد في الفترة الماضية أيضا أنه سيضم منفذ USB Type-C بدلاً من منفذ Lightning.



سواء أكان هذا صحيحًا أم لا، فربما سيكون من الأفضل بالنسبة لك التعامل معه بأقل قدر من الحماسة. ومع ذلك، إذا كنت أكثر من راض عن الدقة الحالية، فنحن نعتقد بأن هذا لا ينبغي أن يؤثر حقًا في قرارك لشراء الجهاز اللوحي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج