أخبار عاجلة
الكشف رسمياً عن هاتف أونور 10 لايت -
هذا هو جالكسي A8s الجديد ذو الشاشة المثقوبة -

هكذا سيبدو أول هاتف Galaxy لم يتم تصنيعه من قبل شركة سامسونج

هكذا سيبدو أول هاتف Galaxy لم يتم تصنيعه من قبل شركة سامسونج
هكذا سيبدو أول هاتف Galaxy لم يتم تصنيعه من قبل شركة سامسونج

Galaxy J6

الشائعات حول إمكانية إطلاق سلسلة هواتف Galaxy P Series في الصين ظهرت في الأونة الأخيرة جنبا إلى جنب مع الشائعات التي إقترحت قدوم هاتف جديد من الشركة الكورية الجنوبية يحمل الإسم الرمزي ” Phoenix “. ويبدو أن التسريب الأخير الذي وردنا اليوم من الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يتمحور حول هذا الأخير، على إفتراض أن Phoenix و Galaxy P30 ليسا نفس الجهاز، على الرغم من أننا متأكدون تمامًا من أن هذا هو الحال تمامًا. على أي حال، تكشف الصور المسربة عن الهاتف Galaxy A6S، والذي من المفترض أن يكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج لم تقم بالإشراف على عملية تصنيعه بنفسها.

بسبب المبيعات المتعثرة في الصين، تتطلع شركة سامسونج إلى الإستعانة بمصادر خارجية لإنتاج هواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية في الصين من أجل خفض التكاليف والمحافظة على تنافسيتها مع أمثال Xiaomi و Oppo و Vivo و Huawei، وما إلى ذلك من الشركات الصينية الأخرى. ووفقا للتقارير، فيبدو أن شركة سامسونج قررت الإستعانة بشركة Wintech، وهي الشركة التي تشرف على إنتاج الهواتف الذكية لشركة Xiaomi.



كما ترون في الصور المسربة أعلاه، فالهاتف Galaxy A6S يمتاز بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Galaxy A7 2018 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا والهاتف Galaxy A9 2018 ذو الكاميرا الخلفية الرباعية. لذلك، لدينا سبب وجيه للإعتقاد بأن “Phoenix” ليس سوى الإسم الرمزي للهاتف Galaxy A6S. نتوقع أيضًا أن يكون هذا الأخير حصريًا للسوق الصيني، على الأقل في البداية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول ألعاب RTX ، إليكم مواصافات تشغيل لُعبة Battlefield V على الحاسب الشخصي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج