أخبار عاجلة
الكشف رسمياً عن هاتف أونور 10 لايت -
هذا هو جالكسي A8s الجديد ذو الشاشة المثقوبة -

لعبة Pokémon GO حققت ما يقرب من 85 مليون دولار في سبتمبر!

لعبة Pokémon GO حققت ما يقرب من 85 مليون دولار في سبتمبر!
لعبة Pokémon GO حققت ما يقرب من 85 مليون دولار في سبتمبر!

أحدث تقرير للبيانات من موقع ” Sensor Tower ” يؤكد أن لعبة Pokemon Go حققت حوالي 84.8 مليون دولار من الإيرادات في شهر سبتمبر الذي يعتبر أيضًا أقوى شهر للعبة في العام الحالي حيث أن خلال شهر سبتمبر فقط تم تنزيل اللعبة 8.86 مليون مرة حول العالم وهذه زيادة بنسبة 100٪ على أساس سنوي .

إلى جانب الكم الهائل من النقود المدفوعة بداخل اللعبة التي هي مجانية في الأصل ، جاءت Pokemon Go في المرتبة الرابعة من حيث الإيرادات في جميع متاجر التطبيقات , ووفقًا للتقديرات فإن مكاسب بوكيمون جو في الشهر الماضي كانت الأعلى منذ نوفمبر 2017 وكان هذا الرقم زيادة بنسبة 89٪ في إيرادات السنة وزيادة بنسبة 15٪ مقارنة بأغسطس 2018.

لقد حققت لعبة البوكيمون جو نجاحًا عالميًا بعائد ايرادات بلغ الرقم 2.01 مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، وتم تنزيلها 522 مليون مرة حتي الان وربما يرجع ذلك بسبب فكرة اللعبة المختلفة والغريبة عن أغلب ألعاب الهواتف الذكية عن طريق استخدام تقنية الواقع المعزز استطاعت اللعبة أن تلقي رواج كبير بين مجتمع اللاعبين وحتي باقي المجتمعات، وبدأنا نشاهد الجميع في الشوارع والميادين يطارد حيوانات الـ Pokémon من أجل منافسة الأخرين.

جديرا بالذكر أن لعبة Pokémon GO متوفرة عبر متجر Apple Store وأيضا Google Play وبإمكانك تجربتها وجمع وحوش Pokémon ومنافسة أصدقائك والأخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول ألعاب RTX ، إليكم مواصافات تشغيل لُعبة Battlefield V على الحاسب الشخصي
التالى فيسبوك تؤكد قدوم الاعلانات الى تطبيق واتساب