تسريبات مصورة لهاتف Galaxy A6s من سامسونج

رصدت أحدث التسريبات في صور حية لهاتف سامسونج القادم Galaxy A6s أو الذي يعرف بهاتف Galaxy Phoenix.

Samsung-Galaxy-P

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من سلسة هواتف Galaxy A، حيث تكشف قريباً عن هاتف Galaxy A6s الذي يأتي كأول إصدارات الشركة التي يتم تصنيعها من قبل شركات أخرى.

وقد رصدت الصور الحية لهاتف Galaxy Phoenix على موقع Weibo، حيث تكشف التسريبات عن صور واضحة لهذا الإصدار، مع توقعات أن يتم تصنيع الهاتف عبر شركة Wintech على أن يظهر شعار الشركة المصنعة في الجهة الخلفية للهاتف.

التوقعات تشير إلى أن إرتفاع تكاليف الإنتاج مع بطء مبيعات الهواتف الذكية سيدفع سامسونج إلى إغلاق اثنان من مصانع الصين، وهو السبب الرئيسي لتصنيع هذا الإصدار عبر شركة أخرى.

Galaxy A6s-leak



أيضاً تكشف التسريبات المصورة عن تصميم لهاتف Galaxy Phoenix يحاكي إلى حد كبير هاتف Galaxy A9 الذي أطلق مؤخراً بإعدادات رباعية للكاميرة، إلا أن هذا الإصدار يأتي بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية بتصميم عمودي.

الألوان المتدرجة تظهر أيضاً في الصور المسربة لهاتف Galaxy Phoenix وهي أحد المميزات الرئيسية في إصدارات هذا العام من الهواتف الذكية.

Samsung-Galaxy-P-2

كما يأتي هذا الإصدار دون الزر الرئيسي للتشغيل في تصميم واجهة الهاتف كما يتميز بإطارات بسمك أكبر، اسم الهاتف يظهر على الشاشة عند بدء التشغيل وهو Galaxy Phoenix، حيث تشير التوقعات إلى أنه الاسم الذي ينطلق به هاتف Galaxy A6s في السوق الصيني.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج