أخبار عاجلة

Luna Display يحول جهاز iPad الخاص بك لشاشة ثانوية لحاسوب Mac الخاص بك

Luna Display يحول جهاز iPad الخاص بك لشاشة ثانوية لحاسوب Mac الخاص بك
Luna Display يحول جهاز iPad الخاص بك لشاشة ثانوية لحاسوب Mac الخاص بك

Luna Display

نظرًا للحجم الكبير لجهاز iPad Pro، فلا غرابة في أن المزيد من الأشخاص بدأوا يفكرون في هذه الأجهزة اللوحية كبدائل محتملة للحواسيب المحمولة. ويعني حجمها أيضًا أنه من الرائع إستخدامها كشاشة ثانوية، وخاصة إذا كنت تعمل خارجًا بإستخدام حاسوب محمول مزود بنظام MacOS.

الخبر السار هو أنه إذا كنت ترغب في إستخدام جهاز iPad كشاشة ثانوية لحاسوب Mac الخاص بك، فهناك جهاز وتطبيق جديد يدعى Luna Display من شأنه أن يثير إهتمامك. تم إطلاق هذا الجهاز في الأصل على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter حيث تم تمويله بنجاح، وأساسًا هذا الجهاز عبارة عن محول يرتبط بجهاز Mac الخاص بك، وبرنامج على جهاز iPad الخاص بك والذي يحول هذا الأخير إلى شاشة ثانوية.



ووفقا لشركة Astro HQ التي أشرفت على تطوير Luna Display، فهي صرحت بالقول : ” التطبيقات تخترق بطاقة الرسوميات الخاصة بك بشكل حرفي، وتقدم صورة غير منطقية وغير موثوقة. يخدع البرنامج جهاز Mac الخاص بك للتفكير في أنه تم ربط شاشة بالجهاز، في حين أنه في الواقع لا يحصل على أي فائدة من تسريع الرسومات أو دعم Metal GPU. برنامج Luna Display يسخر الطاقة الأولية لبطاقة الرسومات، مما يمنحك الإستفاة الكاملة من تسريع الرسومات “.

هناك عدة طرق لتحويل جهاز iPad إلى شاشة ثانوية، وهناك أيضا العديد من التطبيقات التي تسمح بذلك منذ فترة. هذا يعني أنه مقابل 80 دولار أمريكي، هناك الكثير من البدائل البرمجية الرخيصة. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان Luna Display سيعمل بشكل أفضل من هذه التطبيقات، ولكن إذا كنت مهتمًا بالتحقق من ذلك، فإنتقل إلى الموقع الرسمي لهذا الملحق على شبكة الإنترنت من هنا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج