أخبار عاجلة
لينوفو تعلن رسميا عن الهاتفين Lenovo S5 Pro و K5 Pro -
جوجل توفر ميزة PiP لمتصفح كروم على سطح المكتب -

Lenovo تعتزم الكشف عن الهاتف Lenovo S5 Pro مع كاميرا أمامية مزدوجة يوم 18 أكتوبر

Lenovo Z5

تستعد شركة Lenovo لإضافة هاتف جديد إلى تشكيلة هواتفها الذكية، وقد كشفت الشركة الصينية للتو على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أنها ستقوم بالإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo S5 Pro في حدث خاص سيعقد بالعاصمة الصينية بكين، وبالضبط بعد ستة أيام من الآن.

وسيأتي الهاتف Lenovo S5 Pro الجديد مع كاميرا أمامية مزدوجة، مما يرفع العدد الإجمالي للكاميرات المستخدمة في هذا الهاتف إلى أربعة. وبالتالي، هذه تعد ترقية مميزة بالمقارنة مع الهاتف Lenovo S5 العادي الذي يضم كاميرا أمامية واحدة، وكاميراتين في الخلف.

1



تقول الصورة التي نشرتها شركة Lenovo أن الهاتف الجديد سيكون له ” زوج من العيون لإيجاد جمالك الداخلي “، مما يشير بوضوح إلى أن كلتا الكامراتين ستوفر ميزات إضافية بغض النظر عن ميزة Portrait Mode التي تعمل على إلتقاط الصور المضببة الخلفية. وللآسف، لا نعرف الكثير حاليًا عن الهاتف Lenovo S5 Pro، ولكننا نأمل أن نرى شاشة أكبر من 5.7 إنش التي جاء بها الهاتف Lenovo S5 العادي، وذاكرة عشوائية أكبر، فضلا عن معالج أسرع.

Lenovo S5 Pro ليس هو الهاتف الذكي الوحيد الذي تعتزم شركة Lenovo إزاحة الستار رسميا عنه في المستقبل القريب، فنحن ننتظر أيضًا قدوم الهاتف Lenovo Z5 Pro المزود بأربع كاميرات في الخلف وشاشة قابلة للسحب في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تفتح فيديو يوتيوب بنافذة عائمة أينما كنت على الحاسوب
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة