أخبار عاجلة
جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان -
إشاعة: جهاز Switch جديد قادم في 2019 -

شركة OnePlus تؤكد قدوم الهاتف OnePlus 6T مع مستشعر بصمات الأصابع البصري

شركة OnePlus تؤكد قدوم الهاتف OnePlus 6T مع مستشعر بصمات الأصابع البصري
شركة OnePlus تؤكد قدوم الهاتف OnePlus 6T مع مستشعر بصمات الأصابع البصري

Vivo-X21-in-display-sensor-intext

معظم الإعلانات التشويقية التي كشفت عنها شركة OnePlus للهاتف OnePlus 6T في الفترة الماضية ركزت على حقيقة أن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. ومع ذلك، كنا طيلة الفترة الماضية نجهل ما إذا كان هذا الهاتف سيستخدم مستشعر بصمات الأصابع البصري أو ما إذا كان سيستخدم مستشعر بصمات الأصابع الذي يعتمد على تكنولوجيا الأمواج فوق الصوتية، ولكن يبدو أننا حصلنا أخيرًا على الإجابة الصحيحة.

في الواقع، لقد أكدت لنا شركة OnePlus أخيرًا اليوم أن الهاتف OnePlus 6T سيستخدم مستشعر بصمات الأصابع البصري بدلا من مستشعر بصمات الأصابع الذي يستند على الأمواج فوق الصوتية. وبالتالي، هذا يعني أن الهاتف OnePlus 6T سيستخدم مرة أخرى شاشة بتقنية AMOLED لأن مستشعرات بصمات الأصابع البصرية لا تعمل مع شاشات LCD.

في حين ليست هناك أي مشكلة مع مستشعرات بصمات الأصابع البصرية، فإن مزايا مستشعرات بصمات الأصابع التي تستخدم الأمواج فوق الصوتية عديدة، فهي تعد أكثر دقة لكونها تلتقط صورة ثلاثية الأبعاد للإصبع، مما يجعلها أكثر أمانًا وأكثر مرونة أيضًا بحيث لا تتأثر بدهون الأصابع أو الماء على سبيل المثال. والعيب الوحيد في مستشعرات بصمات الأصابع التي تستخدم الأمواج فوق الصوتية هو تكلفتها الباهظة، فهي تعد أكثر تكلفة بنحو ثلاث مرات بالمقارنة مع مستشعرات بصمات الأصابع البصرية.



ووفقا للإعلانات التشويقية التي أصدرتها شركة OnePlus حتى الآن، فهي أكدت لنا قدوم الهاتف OnePlus 6T مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وإزالة منفذ السماعات 3.5mm، فضلا عن تقليص القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة لإيواء الكاميرا الأمامية فقط.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن الهاتف OnePlus 6T ينتمي إلى الفئة الراقية، فنحن نتوقع أيضًا قدومه مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، ومع 6GB أو 8GB من الذاكرة العشوائية. وكما هو الحال مع الهاتف OnePlus 6 الحالي، فالهاتف OnePlus 6T سيأتي بدوره مع كاميراتين فقط في الواجهة الخلفية بدلا من ثلاثة كما إقترحت بعض التقارير في وقت سابق من هذا العام. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6T يوم 30 أكتوبر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟