أخبار عاجلة
إطلاق تحديث أندرويد 9 عالمياً لأجهزة هواوي -
أحصل على لعبة Sins of a Solar Empire: Rebellion مجاناً! -

تقرير جديد يقترح إنهاء صفقة إستحواذ Disney على شركة Fox في شهر يناير من العام المقبل

تقرير جديد يقترح إنهاء صفقة إستحواذ Disney على شركة Fox في شهر يناير من العام المقبل
تقرير جديد يقترح إنهاء صفقة إستحواذ Disney على شركة Fox في شهر يناير من العام المقبل

21st Century Fox

نظرًا لإرتفاع شعبية أفلام الأبطال الخارقين في الأونة الأخيرة، فنحن على يقين من أن الكثير من الأشخاص كانوا متحمسين عندما أعلنت شركة Disney عن خططها للإستحواذ على شبكة Fox. ومن شأن هذه الصفقة أن تؤدي أيضا إلى عودة بعض تراخيص Marvel إلى شركة Disney، بما في ذلك X-Men و Fantastic Four و Deadpool علمًا أن شركة Disney كانت قد ذكرت بأنها ستصبح جزءًا من MCU.

ومع ذلك، لم يتم إبرام الصفقة بشكل رسمي بعد، ولكن يبدو أن بضعة أشهر هي التي تفصلنا عن ذلك. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Variety، فيبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة Fox، السيد Peter Rice أبلغ الموظفين بأنه سيتم إبرام الصفقة مع شركة Disney في شهر يناير من العام المقبل.

كان هناك بعض الشك في البداية حول إمكانية إتمام هذه الصفقة، كما شعر البعض بأنها لن تحصل على موافقة الهيئات التنظيمية. ومع ذلك، فقد تمكنت شركة Disney من الإلتفاف حول كل تلك المشاكل بطريقة ما من خلال التوصل إلى إتفاق مع وزارة العدل الأمريكية حيث وعدتها بأنها ستقوم بفصل الشركة عن شبكة Fox الرياضية لتعمل هذه الأخيرة على نحو مستقبل على الرغم من أنها ستبقى ملكًا للشركة.



في وقت الأوقات، كانت شركة Comcast أيضا تنافس شركة Disney على صفقة الإستحواذ على شركة Fox علمًا أن شركة Comcast كانت قد قدمت عرضًا أعلى من ذلك الذي قدمته شركة Disney مما عرض خطة هذه الأخيرة للخطر، ولكن شركة Disney عادت في اللحظة الأخيرة بعرض أعلى تم قبوله في نهاية المطاف.

بطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما ستقوم به شركة Disney بممتلكات Fox التي ستحصل عليها فور الإنتهاء من الصفقة، والأهم من ذلك بالنسبة لعشاق أفلام الأبطال الخارقين، فنحن على يقين من أن الكثيرين سيحبون رؤية لمسة Disney على أفلام X-Men و Fantastic Four المستقبلية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟