أخبار عاجلة
إطلاق تحديث أندرويد 9 عالمياً لأجهزة هواوي -
أحصل على لعبة Sins of a Solar Empire: Rebellion مجاناً! -

لم يعد بإمكان مستخدمي iOS 12 بعد الآن العودة إلى iOS 11

لم يعد بإمكان مستخدمي iOS 12 بعد الآن العودة إلى iOS 11
لم يعد بإمكان مستخدمي iOS 12 بعد الآن العودة إلى iOS 11

iphone-x-outside

تم إصدار تحديث iOS 12 قبل بضعة أسابيع، وإذا كنت تعتقد لأي سبب من الأسباب أنه ربما سيكون من الأفضل بالنسبة لك لو قمت بالعودة لإستخدام iOS 11 على جهازك، فقد تشعر بخبية آمل كبيرة لمعرفة أن هذا لم يعد ممكنًا. وذلك لأن شركة آبل توقفت عن تقديم iOS 11.4.1 والذي كان أحدث إصدار من نظام iOS قبل أن تقوم شركة آبل بإطلاق iOS 12.

وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عما يعنيه هذا، فهو يعني أن شركة آبل لم تعد تعتبر iOS 11 صالحًا، مما يعني أنه لا يمكنك إستخدامه بعد الآن. ولو كنت ترغب في ذلك قبل أسبوع، لكان بإمكانك العودة إلى iOS 11 من الناحية الفنية.

لماذا هذا قد يكون مشكلة كبيرة؟ حسنًا، في الإصدارات السابقة من نظام iOS كان يتم إكتشاف بعض المشاكل والأخطاء مما يدفع المستخدمين للعودة إلى الإصدارات القديمة إلى أن يتم حل جميع المشاكل المكتشفة في الإصدارات الحديثة من أجل الترقية لها في وقت لاحق بعد أن يتم إصلاحها، ولكن هذا ليس هو الحال الآن مع نظام iOS 12. ومع ذلك، يبدو أن نظام iOS 12 خالي من المشاكل نسبيًا حاليًا، على الأقل بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من نفس نظام التشغيل.



ناهيك أن تحديث iOS 12 جاء كما وعدتنا شركة آبل بحيث إتضح أنه يعمل على تحسين الأداء على الأجهزة القديمة، لذلك يوجد في الواقع سبب آخر للترقية إلى iOS 12 إذا كنت تعمل بإصدار قديم من نظام iOS.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ويندوز 10 تحديث اكتوبر 2018 متاح الآن للتنزيل للجميع بلا مشاكل
التالى PUBG تحقق أكثر من مليون دولار يومياً