أخبار عاجلة

جوجل تؤكد أن هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستمتلك نظام التنقل بالإيماءات فقط

جوجل تؤكد أن هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستمتلك نظام التنقل بالإيماءات فقط
جوجل تؤكد أن هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستمتلك نظام التنقل بالإيماءات فقط

Google Pixel 3 XL

نظام التنقل الذي يستند على الإيماءات في الهواتف الذكية ظهر في الأونة الأخيرة فقط، ولكن يبدو أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن يصبح نظام التنقل هذا هو المعيار في الأجهزة المحمولة. وعلى الرغم من أن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL اللذان تم إصدارهما في العام الماضي يوفران خيار إستخدام أزرار التنقل الثلاثة الإفتراضية أو نظام التنقل الذي يستند على الإيماءات بعد ترقيتهما إلى Android 9 Pie، فإن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL اللذان أعلنت عنهما شركة جوجل مؤخرا سيأتيان فقط مع نظام التنقل الذي يستند على الإيماءات.

لاحظنا ذلك فعلا في المراجعات الأولية للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، وقد تم تأكيد ذلك أيضًا الآن من قبل الحساب الرسمي @madebygoogle على شبكة تويتر. ويبدو أن فريق جوجل لا يتحدث عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة فقط. يمكننا أن نرى جميع الهواتف الذكية تتبنى طريقة التنقل الجديدة في المستقبل.

لكن التغريدة تثير بعض الأسئلة المنطقية مثل هل سيتم فرض الإيماءات الجديدة على بقية الشركات المصنّعة للأجهزة أم سيكون لدى أجهزة الأندرويد التابعة للشركات الأخرى خيار الإحتفاظ بأزرار التنقل الثلاثة الإفتراضية؟ حسنًا، نحن نعتقد بأن الوقت فقط هو من سيخبرنا بذلك.



 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير تقني يكشف سبب التحذيرات الأمنية من بعض المواقع الإلكترونية
التالى POCO تقول بأن مشكلة نزيف الضوء في الهاتف Pocophone F1 هي مشكلة لها علاقة بالبرمجيات