أخبار عاجلة
جوجل تقرر إغلاق Google+رسمياً في أبريل 2019 -
الصين تصعد من ضغطها على كندا بسبب هواوي -
Trello تستحوذ على Butler لتسريع أتمتة المهام -

مزايا بكسل 3 التي ستحصل عليها هواتف بكسل 2

جاء بسكل 3 بمزايا برمجية كثيرة جعلت البعض يتساءل إذا ما كانت قوقل ستحضرها إلى هواتف بكسل وهو ما أجابت قوقل عنه على حساب تويتر.

2a0893bcd5.jpg

قالت قوقل أنّها تعمل على جلب أكبر قدر ممكن من المزايا إلى هواتفها الحالية لكنها لن تستطيع جلب المزايا التي تعتمد على مكونات ليست موجودة بهواتف بكسل القديمة وضربت على ذلك أمثلة.

c46bc3fa7f.jpg

بالنسبة لمزايا الكاميرا وبوضع ما قالته قوقل في الاعتبار، يتوقع أن يحصل بسكل 2 على وضع Night Sight الذي يغير من طريقة معالجة الصور في الإضاءة الخافتة ليقدم صورة ساطعة مقارنة بما يقدمه المنافسين كما استعرضت قوقل.



وبالنسبة لملصقات الواقع المعزز التي تأتي تحت اسم Google Playground في بكسل 3 بعد أن أصبحت أكثر تفاعلية مع العالم الواقعي فهي الأخرى يتوقع مجيئها إلى بكسل 2.

مزايا مساعد قوقل مثل Duplex التي تستطيع إجراء مكالمات نيابة عنك لحجز المواعيد لدى المطاعم وأصحاب الخدمات وميزة Call Screen الذي تتعرف على الأرقام المجهولة والمزعجة وتعرض على الشاشة ما يقوله المتصل كتابة لتقرر ما إن أردت التقاط المكالمة أم لا ستتوفر بنسبة كبيرة لهواتف بكسل، لكن لا نتوقع توفرهما في الوطن العربي أو الاستفادة منهما قريبا.

هناك بعض المزايا أكدت قوقل عدم مجيئها لأجهزة بكسل بسبب نقص العتاد أو عدم قدرته مثل وضع Photobooth الذي يتعرف على تعبيرات الوجه لاختيار اللحظة المناسبة للتصوير تلقائيا، وكذلك ميزة Top Shot الذي تساعد على التقاط صورة لعنصر متحرك بالتقاطها صور كثيرة قبل وبعد النقر على زر التصوير ثم اقتراح الصورة الأفضل.

المصدر: Phonearena

اقرأ أيضا – 6 مزايا جديدة بكاميرا بكسل 3


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تضيف ميزة “محتوى يهمك” إلى خرائطها على آي أو إس
التالى وان بلس تقدم هاتف OnePlus 6T McLaren مع ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام