أخبار عاجلة
قريباً ميزة جديدة من «واتساب».. طال انتظارها -
فيديو| “LayBakPak” حقيبة ظهر مع سرير مخيم مدمج وكرسي -
أبرز 10 اكتشافات تكنولوجية لسنة 2018 -
كيف تسبب "فيسبوك" في خسارة مئات الصحفيين لوظائفهم؟ -
مراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 نسخة 13 بوصة -

مايكروسوفت تؤكد بأن ميزة الملاحظات اللاصقة ” Sticky Notes ” ستصل لمنصتي الأندرويد و iOS

مايكروسوفت تؤكد بأن ميزة الملاحظات اللاصقة ” Sticky Notes ” ستصل لمنصتي الأندرويد و iOS
مايكروسوفت تؤكد بأن ميزة الملاحظات اللاصقة ” Sticky Notes ” ستصل لمنصتي الأندرويد و iOS

windows-sticky

قبل شهرين، إقترح تقرير أن ميزة Sticky Notes الموجودة حاليا في نظام Windows 10 قد تشق طريقها في نهاية المطاف إلى الأجهزة المحمولة. وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا عن هذه الميزة من قبل، فهي في الأساس ميزة تتيح للمستخدمين تسجيل الملاحظات إفتراضيا على شكل الملاحظات اللاصقة بحيث يمكن لصقها على الواجهة الرئيسية للحاسوب لتذكر الأشياء التي تود القيام بها.

إن فكرة ظهورها على الأجهزة المحمولة ليست قديمة جدًا، وهي في واقع الأمر منطقية للغاية، ولهذا السبب لا يفاجئنا معرفة أن التقرير السابق كان صحيحًا لأن شركة مايكروسوفت أكدت لنا هذا الأسبوع أنها ذاهبة لجلب ميزة الملاحظات اللاصقة Sticky Notes لمنصتي الأندرويد و iOS.

كان المشرف على هذه الميزة في شركة مايكروسوفت، السيد Reza Jooyandeh قد شوق لقدوم هذه الميزة على شكل تطبيق للأجهزة المحمولة طيلة هذه الفترة، ولكن تغريدته الأخيرة تأتي لتأكيد ذلك بشكل مباشر. ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق التطبيق، ولكن قد يكون من المفيد التطلع إليه. ومع وجود العديد من مستخدمي iOS الذين يستخدمون حواسيب Windows 10، فسوف يكون من المفيد جدًا بالنسبة لهم مزامنة الملاحظات على هواتفهم مع حواسيبهم الخاصة. أولئك الذين يستخدمون حواسيب Mac ربما يجدونها مفيدة للغاية.



على أي حال، سنواصل ترقب الوضع، لذا لا تنسى العودة لزيارتنا في المستقبل القريب للحصول على المزيد من التفاصيل المتعلقة بتطبيق Sticky Notes على الأجهزة المحمولة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المتصفح Google Chrome 70 قد يمنع المستخدمين من الوصول لعدد كبير من المواقع
التالى الهاتف OnePlus 6T سيصدر في الهند أولاً، وسيتم إطلاقه بعد ذلك في الصين وأوروبا