لعبة For Honor تكسر حاجز الـ 15 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم

لعبة For Honor تكسر حاجز الـ 15 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم
لعبة For Honor تكسر حاجز الـ 15 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم

أعلنت Ubisoft أن لعبتها For Honor قد تجاوزت 15 مليون لاعب حول العالم , ووفقا للناشر فإن عدد لاعبي اللعبة استمر في النمو مع إطلاق العديد من التحديثات الرئيسية بعد الإطلاق والتي ضمت الأبطال الجدد والعتاد وميزات التدريب والتحول إلى خوادم مخصصة.

قال السيد Stephane Cardin ، كبير المنتجين في يوبي سوفت مونتريال:

“المحاربون يقاتلون معاً ، وهذا ما يمثله مجتمع For Honor المتنامي للاعبين في جميع أنحاء العالم , خلال العام الماضي عملنا بلا كلل من أجل مجتمعنا ونحن نواصل بناء وتوسيع عالم For Honor هو شغف المجتمع الذي يضمن لنا أن نكون قادرين على مواصلة المسيرة ونيابة عن الفريق بأكمله نود أن نشكر المحاربين الخمسة عشر مليون الذين حملوا السلاح وانضموا إلينا في ساحة المعركة ولقد وصلنا إلى هذا الإنجاز وسنواصل دعم For Honor حتى يتمكن المزيد من التمتع بما قمنا ببنائه حتى الآن. “



كما أعلنت Ubisoft أنه سيتم إصدار تحديث مجاني في 16 أكتوبر بعنوان Marching Fire والذي سينضم من خلاله فصيل ’وو لين‘ الجديد كلياً إلى المعارك بالإضافة إلى طور حصار القلعة “Breach” مع 4 ضد 4، ومحتويات PvE (لاعب ضد اللعبة) غير محدوده  ، بالإضافة إلى تجربة مجددة بالكامل مع تحسينات رسومية وتحسينات في التصميم ويمكنك التعرف على جميع الميزات الجديدة للتحديث من خلال مقال سابق علي موقعنا .

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى، وهي تقدم طور قصة  فردي وأطوار لعب جماعي مليئة بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الشجعان والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وسينضم إليهم الفصيل الجديد ” وو لين ” وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

لعبة For Honor متوفره علي PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟