شركة Netflix تعلن رسميًا عن خططها لشراء أستوديو الإنتاج الخاص بها

شركة Netflix تعلن رسميًا عن خططها لشراء أستوديو الإنتاج الخاص بها
شركة Netflix تعلن رسميًا عن خططها لشراء أستوديو الإنتاج الخاص بها

Google Assistant tv

إحدى الأسباب التي جعلت منصات بث الأفلام مثل Netflix تحصل على إهتمام مئات الملايين من المستخدمين ومنشئي المحتوى هو أنها لا تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها بعض الأستوديوهات الكبرى، حيث يبدو أنها تسمح لمنشئي المحتوى بأن تكون لديهم المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بالإبداع.

وقد أدى ذلك إلى ظهور عروض وأفلام رائعة، مما أتاح لمنصات بث الأفلام هذه إلى النمو بشكل أكبر. يبدو الآن أن Netflix أصبحت كبيرة جدًا لدرجة أنها تخطط الآن لشراء أستوديو خاص بها للإنتاج. والإعلان الأحدث من شركة Netflix يشهد على عزم الشركة الإستحواذ على ABQ Studios، الأمر الذي سيجعل هذا الأخير أول أستوديو للإنتاج تملكه شركة Netflix بشكل مباشر.



ليست هناك حاليًا أي معلومات حول تكلفة هذه الصفقة، ولكن شركة Netflix أعلنت أيضًا عن خططها لإستثمار ما يصل إلى 1 مليار دولار أمريكي في منطقة نيو مكسيكو على مدار العقد المقبل، ومن المتوقع أيضًا أن تقوم بخلق ما يصل إلى 1000 وظيفة لها علاقة بالإنتاج في السنة.

ووفقا للسيد Ty Warren، والذي يشغل منصب نائب رئيس قسم الإنتاج في شركة Netflix، فقد صرح بالقول : ” ألهمتنا خبرتنا في إنتاج العروض والأفلام في نيو مكسيكو للإنقضاض على فرصة إنشاء مركز إنتاج جديد هنا. إن الناس والمناظر الطبيعية والمرافق كلها ممتازة ولا يمكننا الانتظار حتى نبدأ العمل، ونوظف الكثير من المكسيكيين الجدد، فنحن ننشئ الترفيه للعالم للاستمتاع به. نحن ممتنون للحاكم Martinez، والعمدة Mayor Keller وشعب نيومكسيكو على إتاحة الفرصة لنا لإنشاء منزل جديد بعيدًا عن منزلنا هنا في ألبوكيركي “.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راوتر بثلاثة قطع يزيد تغطية الواي فاي ويدعم المساعد الشخصي اليكسا ! Linksys AC3900
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة