أخبار عاجلة
لينوفو تعلن رسميا عن الهاتفين Lenovo S5 Pro و K5 Pro -
جوجل توفر ميزة PiP لمتصفح كروم على سطح المكتب -
 احذر.. تطبيق بـ «واتساب» يتجسس على الأصدقاء -
Oppo أيضاً تقوم بالتلاعب في نتائج الإختبارات -

مواصفات و تصميم Moto G7 المنتظر من موتورولا

استكمالا لسلسلة Moto G Series الشهيرة فان شركة موتورولا في الوقت الحالي على استعداد للكشف عن الجوال Moto G7 و الذي ينتمي الى سلسلة الهواتف الذكية المتوسطة من حيث المواصفات و التصميم و كذلك السعر ، شركة موتورولا عملت على جعل تصميم الهاتف يبدو اكثر رقي و اناقة من خلال الشاشة الكاملة بالنوتش العلوي .

محتويات

ميعاد الكشف عن موتورولا Moto G7

ليس هناك مؤشرات عن ميعاد قيام شركة موتورولا بالكشف عن الجوال الجديد على الرغم من ان عملية التصنيع قد تمت للمنوذج الاولى و الذي دخل الى مرحلة الاختبار و المراجعة و لكن بالرجوع الى الجيل السابق Moto G6 فقد تم الاعلان عنه في شهر ابريل 2018 و يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن الجيل الجديد G7 خلال شهر يناير 2019 القادم .

تصميم موتورولا Moto G7

حاولت شركة موتورولا الصمود لفترة طويلة – مثل العديد من شركات التقنية – في عدم قيامها بتقديم هواتف ذكية بتصميم الشاشة الكاملة بدون حواف مع النوتش العلوي و هو التصميم الذي قدمته شركة ابل مع الجوال iPhone X ، و لكنها في النهاية قامت بالكشف عن الجوال Moto P30 بهذا التصميم و يعتبر هذا الجوال هو الثاني من حيث التصميم الاكثر انتشارا في الوقت الحالي .

التسريبات التي نشرت في الوقت الحسابق من الصور اشارت الى حصول الهاتف على شاشة كبيرة الحجم بدون حواف و النوتش العلوي صغير الحجم يحتوي فقط على عدسة الكاميرا الامامية و في الجزء العلوي من حافة الشاشة يوجد السماعة و يوجد حافة سواء في اسفل الشاشة صغيرة الحجم و لا تحتوي على ازرار و انما تأتي الازرار بشكل وهمي على الشاشة .

على الجانب الخلفي من الجوال تأتي الكاميرا المزدوجة بتصميم بارز عن جسد الهاتف في شكل دائري مع الفلاش و يأتي مستشعر البصمة شكل دائري في اسفل الكاميرا ، على الجانب الايمن من الجوال سيكون هناك ثلاثة ازرار منهم زرين للتحكم في المستوى الصوتي و الزر الثالث فانه لفتح و غلق الجوال .



مواصفات موتورولا Moto G7

الشاشة

بمقاس 6.4 انش و تم تصنيعها من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2340 و الذي ينتج عنه كثافة 403 بيكسل لكل انش بينما بلغت سبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الجوال 85.0% ، و قد حصلت الشاشة على طبقة حماية من الخدوش من نوع Corning Gorilla Glass 4 .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية من هذا الجوال جاءت مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 16 ميجابكسل و هذه العدسة تتمتع بخاصية التركيز التلقائي بينما العدسة الثانية فهي بدقة 5 ميجابكسل و التي من خلالها يتم صناعة عزل و ضباب على الخلفية اثناء التصوير مع فلاش ليد ثنائي و خاصية التصوير البانوراما و تصوير الفيديو من الكاميرا فهي بدقة 1080p ، الكاميرا الامامية بدقة 12 ميجابكسل معها فلاش ليد و تصوير الفيديو بدقة 1080p .

الذاكرة

الجوال يأتي بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

نظام التشغيل

على الرغم من ان الجوال تأتي ضمن الفئة المتوسطة الا انه حصل على النسخة الاحدث من الاندرويد باي 9.0 .

البطارية

البطارية 3500 ملم امبير و التي تقبل عملية الشحن السريع .

مميزات اخرى بالجوال

الجوال يحتوي على الجانب الخلفي من الزجاج و عليه طبقة حماية جوريلا جلاس 4 و الاطار مصنوع من المعدن ، و يأتي الجوال بخاصية البلوتوث من الجيل الخامس .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كم تربح الشركات من الجوالات اللي نشتريها؟
التالى تحذير هام: لا تثبت تحديث Windows 10 October 2018 قبل القيام تلك الخطوة