الإعلان رسميا عن Honor Magic 2 فى 31 أكتوبر

الإعلان رسميا عن Honor Magic 2 فى 31 أكتوبر | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
الإعلان رسميا عن Honor Magic 2 فى 31 أكتوبر

أكدت شركة Honor منذ قليل أن الإعلان رسميا عن الهاتف الجديد Honor Magic 2 سيكون فى يوم 31 أكتوبر فى الصين وسوف يأتى بتحسين كبير عن سابقه من حيث التصميم والمميزات أيضا.

 

الهاتف سيأتى بتصميم جديد بشاشة كاملة بإطار واحد صغير أسفل الشاشة وقارئ للبصمة مدمج بالشاشة كما أنه يأتى بتصميم محاكى لتصميم الهاتف Oppo Find X من حيث ألية الإنزلاق الجديدة التى تسمح للكاميرا وأجهزة الإستشعار الأخرى بأن تخرج من أعلى الهاتف.

 



 

الهاتف سيأتى بمعالج جديد Kirin 980 والذى سيكون موجود بهواتف هواوى القادمة Mate 20 و Mate 20 Pro والذى يعتمد على على تكنولوجيا 7nm الجديدة كما أنه من المتوقع أن يدعم الشحن السريع SuperCharge 2.0 وهو يسمح بشحن 70 % فى 30 دقيقة فقط.

 

لا يوجد حتى الأن أى تفاصيل عن سعر الهاتف ولكن من الممكن أن يأتى الهاتف بسعر 600 دولار أو أعلى قليلا وهذا على عكس ما تتميز به هواتف شركة Honor المنخفضة التكلفة ولكن بما سيأتى به هذا الهاتف من مميزات فإنه يستحق هذا السعر ومازال يمثل سعر منخفض نسبيا مقارنة بأسعار الهواتف المنافسة.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| KEZ سوار معصم للطوارئ يرسل إشعارًا فوريًا
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟