فيسبوك يطلق Messenger Lite لنظام ios ولكن فى بلدة واحدة فقط

فيسبوك يطلق Messenger Lite لنظام ios ولكن فى بلدة واحدة فقط | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
فيسبوك يطلق Messenger Lite لنظام ios ولكن فى بلدة واحدة فقط

منذ بضعة أيام أكد الفيسبوك أنه يقوم الأن بإختبار الإصدار الصغير من الفيسبوك Facebook Lite لنظام التشغيل ios وأنه متاحا الأن فى تركيا بحيث يمكن للمستخدمين هناك تجربته والتعرف على أى عيوب أو أخطاء فى التصميم وها هى تعلن الأن أن Messenger Lite أصبح أيضا متاحا للتنزيل والإختبار فى تركيا فقط.

 

" عندما طرحنا أول إصدار من Facebook Lite و Messenger Lite كتطبيقات مستقلة كان هدفنا هو توفير قوة التطبيق الأصلي مع وجود أكبر عدد ممكن من نفس الميزات في الوقت الذي لا تزال فيه خفيفة الوزن وحتى الآن لا يتوفر Facebook Lite و Messenger Lite إلا على أجهزة الأندرويد والآن نحن نختبر هذه التجربة على نظام iOS ونحن ملتزمون بربط الأشخاص بالأشياء التي يهتمون بها بغض النظر عن الإتصال أو الجهاز أو المكان الذي يعيشون فيه "



 

بخلاف تطبيق Messenger الأصلى يأتى Messenger Lite بحجم 10 ميجا بايت فقط ويتميز بإستخدام بيانات أقل للهاتف وأيضا مساحة التخزين وعلى الرغم من ذلك يتميز بجميع الميزات الأساسية للتطبيق الأصلى.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ‏‏جارتنر: اللمسة البشرية عنصر أساسي في تقنيات الذكاء الاصطناعي
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟