أخبار عاجلة
أفضل الطرق لاستظافة مشروع مفتوح المصدر -
العثور على سمكة افترست ديناصورات (صورة) -

هاتف جديد مخصص للألعاب ستعلن عنه هواوى بجانب Mate 20 و Mate 20 Pro

هاتف جديد مخصص للألعاب ستعلن عنه هواوى بجانب Mate 20 و Mate 20 Pro | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
هاتف جديد مخصص للألعاب ستعلن عنه هواوى بجانب Mate 20 و Mate 20 Pro

قبل بضعة أسابيع تم الكشف عن أن هواوى تعمل على هاتف Mate 20 ثالث سيتم إطلاقه بجانب الهاتفين Mate 20 و Mate 20 Pro وكان من المتوقع أن يكون إصدار Porsche من الهاتف ولكن نفت هواوى ذلك بتغريدة على تويتر كشفت من خلالها عن الهاتف الثالث المقرر الإعلان عنه وهو Mate 20X مخصص للألعاب.

 

 

نشرت هواوى فى التغريدة فيديو تشويقى عن الهاتف يلمح لوجود بطارية ضخمة للهاتف وأنه سيكون هاتف مخصص للألعاب عالية المستوى وعلى الرغم من أنه لا توجد الكثير من التفاصيل عن الهاتف إلا أنه من الممكن أن يأتى بشاشة كبيرة بحجم 7.21 بوصة وبدقة 2240*1080 بيكسل.



 

 

الهاتف من الممكن أن يأتى بمعالج Kirin 980 كما هو الحال فى إصدارات Porsche السابقة ومن الممكن ان يأتى برامات 4 أو 6 أو 8 جيجا بايت ومجموعة متنوعة من خيارات التخزين والتى تتراوح من 128 إلى 512 جيجا بايت وسيصبح متاح رسميا فى 16 أكتوبر.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فى نوفمبر سيتم الكشف عن مواصفات الهاتف Galaxy F فقط وليس الإعلان عنه
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة