أخبار عاجلة
PUBG تحقق أكثر من مليون دولار يومياً -
ترجيحات باستمرار موجات البيع الكثيفة بالأسواق -

تسريب جديد يكشف عن مواصفات الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف Galaxy A9 2018

Galaxy A9S

بعدما قامت شركة سامسونج بإطلاق الهاتف Galaxy A7 2018 مع ثلاث كاميرات في الخلف، ظهرت بعد ذلك مباشرة تقارير من مصادر مختلفة لمحت إلى أن شركة سامسونج تستعد لإصدار هاتف ذكي آخر من الفئة المتوسطة، ولكن هذه المرة لن يضم ثلاث كاميرات فقط في الخلف، وإنما سيضم بدلا من ذلك أربع كاميرات علمًا أن هذا الهاتف معروف حاليًا بإسم Galaxy A9 2018.

في الفترة الماضية، سمعنا بالفعل بعض الأشياء عن الكاميرا الرباعية الخلفية التي سيأتي بها هذا الهاتف، ولكننا هنا اليوم مع تسريب جديد يعرض لنا بالتفصيل المواصفات التقنية لكافة الكاميرات الأربعة التي ستقوم شركة سامسونج بتضمينها في الواجهة الخلفية للهاتف Galaxy A9 2018.

000



ووفقا لهذا التسريب الجديد، فالكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف Galaxy A9 2018 ستضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7، ومستشعر ثاني لإستشعار معلومات العمق بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، في حين سيأتي المستشعر الثالث ذو العدسة الواسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل مع فتحة بحجم 2.4، والمستشعر الرابع ذو العدسة المقربة بدقة 10 ميغابكسل ومع عدسة بفتحة 2.4.

وبغض النظر عن الكاميرات، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة كذلك بأن الهاتف Galaxy A9 2018 سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن بطارية بسعة 3720mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0. عموما، سنتأكد من كل شيء في حالة إذا قررت شركة سامسونج إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في الحدث الذي ستعقده يوم غد الخميس الموافق لـ 11 أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق PUBG تحقق أكثر من مليون دولار يومياً
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟